shopify site analytics
طفح الكيل من تحالف لا يستحي - عن الحرية - قريبا الافراج عن هانيبال معمر القذافي - شاهد.. لحظة سقوط موظفة أمن ملاعب بتسديدة رونالدو.. ورد فعل "صاروخ ماديرا" - دراسة سويدية: الفياغرا لا يحسن حياتك الجنسية فحسب - الأمم المتحدة تحذر من الذكاء الاصطناعي غير الخاضع للرقابة و"انتهاكه لحقوق الإنسان" - روسيا ومصر تتوصلان إلى تفاهم حول التعويضات لأسر ضحايا العملية الإرهابية عام 2015 - السيسي يعلن عن دعمه للجيش الليبي ويرفض التدخلات الخارجية في ليبيا - بعد بلوغها مستويات تاريخية.. أسعار الغاز في أوروبا تنخفض - رونالدو ينتقل من قصره الفخم بسبب الأغنام -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
شهدت أولمبياد طوكيو اليوم الأحد، ارتداء منتخب سيدات ألمانيا للجمباز زيا كاملا، بهدف محاربة أي طابع جنسي لرياضتهم، بعد عقود ارتدت

الإثنين, 26-يوليو-2021
صنعاء نيوز -

شهدت أولمبياد طوكيو اليوم الأحد، ارتداء منتخب سيدات ألمانيا للجمباز زيا كاملا، بهدف محاربة أي طابع جنسي لرياضتهم، بعد عقود ارتدت لاعبات الجمباز زيا يكشف الساقين بالكامل.

ويرتدي لاعبو الجمباز الذكور ملابس تغطي كامل الجسم تقريبا، ويرتدي لاعبو الفردي سراويل فضفاضة قصيرة في الاستعراض الأرضي، وسراويل كاملة في استعراضات الحلقتين وحصان الحلق وحصان القفز.


ولم يتوقف زي فريق الجمباز الألماني للسيدات أيضا، عند الوركين فقط، بل كان زيا طويلا كاملا.

وارتدى الفريق الألماني الزي الكامل للمرة الأولى في بطولة الجمباز الاستعراضي الأوروبية في أبريل الماضي.

أولمبياد "طوكيو 2020" المؤجلة من العام المضي، بسبب جائحة كورونا، هي أول ألعاب صيفية منذ أن صدر حكم بسجن الطبيب السابق لمنتخب الجمباز الأمريكي، لاري نصار، المنحدر من أصول لبنانية، لمدة 176 عاما بتهمة التحرش الجنسي بمئات من لاعبات الجمباز، بينهن بطلات بارزات.

وعند النطق بالحكم، وصف رياضيون ورياضيات، بعضهم أولمبيون، كيف سمحت الثقافة السائدة في مجال الرياضة بإساءة معاملة الشابات والفتيات وتجسيدهن كسلع جنسية.

المصدر: (أ ب)

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)