shopify site analytics
طفح الكيل من تحالف لا يستحي - عن الحرية - قريبا الافراج عن هانيبال معمر القذافي - شاهد.. لحظة سقوط موظفة أمن ملاعب بتسديدة رونالدو.. ورد فعل "صاروخ ماديرا" - دراسة سويدية: الفياغرا لا يحسن حياتك الجنسية فحسب - الأمم المتحدة تحذر من الذكاء الاصطناعي غير الخاضع للرقابة و"انتهاكه لحقوق الإنسان" - روسيا ومصر تتوصلان إلى تفاهم حول التعويضات لأسر ضحايا العملية الإرهابية عام 2015 - السيسي يعلن عن دعمه للجيش الليبي ويرفض التدخلات الخارجية في ليبيا - بعد بلوغها مستويات تاريخية.. أسعار الغاز في أوروبا تنخفض - رونالدو ينتقل من قصره الفخم بسبب الأغنام -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - قالت الممثلة المصرية يسرا إنه لا يوجد خلاف بينها وبين هيفاء وهبي بسبب “حرب أهلية”، مشيرة إلى أن ما تم ترويجه حول مطالبتها برفع أجرها

الإثنين, 26-يوليو-2021
صنعاء نيوز -


القاهرة- “رأي اليوم”- محمود القيعي:
قالت الممثلة المصرية يسرا إنه لا يوجد خلاف بينها وبين هيفاء وهبي بسبب “حرب أهلية”، مشيرة إلى أن ما تم ترويجه حول مطالبتها برفع أجرها ووضع اسمها على التتر معها ليس صحيحا.
وأضافت يسرا في حوار مع مجلة “حريتي” أن هيفاء كانت تسأل عنها في فترة المرض يوميا، مشيرة إلى أنها اعتذرت بسبب انشغالها ببعض الأمور الخاصة بها في أمريكا ولم تستطع الحضور إلى مصر.
وردا على سؤال: كيف رأيت المنافسة الرمضانية هذا العام؟
أجابت: أنا لا أنافس إلا نفسي، وأحب دائما أن أطور من نفسي، وأقدم أعمالا تختلف عما قدمتُه من قبل.
وردا على سؤال: ما ردك على تلقيبك بصاحبة الدراما الاجتماعية؛ نظرا لأن معظم أعمالك مؤخرا تهتم بقضايا المجتمع؟
أجابت: بالفعل أنا مهمومة بالقضايا الاجتماعية التي أقدمها من خلال مسلسلاتي؛ لأن هذا دور الفنان بأن يفجر القضايا، ويحاول أن يجد لها الحلول.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)