shopify site analytics
حشود مليونية تحت الأمطار بالعاصمة صنعاء في مسيرة "معركتنا مستمرة حتى تنتصر غزة" - قيادات جامعة ذمار ومجلس التنسيق يشاركون في المسيرة - مسيرات حاشدة في مديريات المربع الغربي بمحافظة إب - مسيرة حاشدة بمديرية عتمة تأكيداً على استمرار مساندة غزة حتى النصر - مناشدة لقائد الثورة .. بأطلاق سراح احد كبار تجار الحديدة - هل ستفعلها الأمم المتحدة، رسالة إلى الأمين العام. - حاشد الأحمر يحضر افتتاح بطولة كأس العالم للفروسية - مفاعل ديمونا تعرض لإصابة - شاهد تفعيل أنظمة الدفاع الجوي في محافظة أصفهان الإيرانية - أمريكا تستخدم الفيتو ضد مشروع قرار جزائري بعضوية فلسطين -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - قالت الممثلة المصرية يسرا إنه لا يوجد خلاف بينها وبين هيفاء وهبي بسبب “حرب أهلية”، مشيرة إلى أن ما تم ترويجه حول مطالبتها برفع أجرها

الإثنين, 26-يوليو-2021
صنعاء نيوز -


القاهرة- “رأي اليوم”- محمود القيعي:
قالت الممثلة المصرية يسرا إنه لا يوجد خلاف بينها وبين هيفاء وهبي بسبب “حرب أهلية”، مشيرة إلى أن ما تم ترويجه حول مطالبتها برفع أجرها ووضع اسمها على التتر معها ليس صحيحا.
وأضافت يسرا في حوار مع مجلة “حريتي” أن هيفاء كانت تسأل عنها في فترة المرض يوميا، مشيرة إلى أنها اعتذرت بسبب انشغالها ببعض الأمور الخاصة بها في أمريكا ولم تستطع الحضور إلى مصر.
وردا على سؤال: كيف رأيت المنافسة الرمضانية هذا العام؟
أجابت: أنا لا أنافس إلا نفسي، وأحب دائما أن أطور من نفسي، وأقدم أعمالا تختلف عما قدمتُه من قبل.
وردا على سؤال: ما ردك على تلقيبك بصاحبة الدراما الاجتماعية؛ نظرا لأن معظم أعمالك مؤخرا تهتم بقضايا المجتمع؟
أجابت: بالفعل أنا مهمومة بالقضايا الاجتماعية التي أقدمها من خلال مسلسلاتي؛ لأن هذا دور الفنان بأن يفجر القضايا، ويحاول أن يجد لها الحلول.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)