shopify site analytics
طفح الكيل من تحالف لا يستحي - عن الحرية - قريبا الافراج عن هانيبال معمر القذافي - شاهد.. لحظة سقوط موظفة أمن ملاعب بتسديدة رونالدو.. ورد فعل "صاروخ ماديرا" - دراسة سويدية: الفياغرا لا يحسن حياتك الجنسية فحسب - الأمم المتحدة تحذر من الذكاء الاصطناعي غير الخاضع للرقابة و"انتهاكه لحقوق الإنسان" - روسيا ومصر تتوصلان إلى تفاهم حول التعويضات لأسر ضحايا العملية الإرهابية عام 2015 - السيسي يعلن عن دعمه للجيش الليبي ويرفض التدخلات الخارجية في ليبيا - بعد بلوغها مستويات تاريخية.. أسعار الغاز في أوروبا تنخفض - رونالدو ينتقل من قصره الفخم بسبب الأغنام -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أحدثت النجمة المصرية منة فضالي موجة واسعة من الجدل في الساعات القليلة الماضية بعدما حلت ضيفة على برنامج مع الفارس للإعلامي

الإثنين, 26-يوليو-2021
صنعاء نيوز -
القاهرة- متابعات: أحدثت النجمة المصرية منة فضالي موجة واسعة من الجدل في الساعات القليلة الماضية بعدما حلت ضيفة على برنامج مع الفارس للإعلامي العراقي نزار الفارس والذي يبث على قناة «الرشيد العراقية».
خلال الحلقة تحدثت فضالي عن كثير من الأشياء وادلت ببعض التصريحات المثيرة التي تخص الفنانة ياسمين صبري وأكدت أنها ممثلة ضعيفة ونفت معرفتها بمصطلح “الاغتصاب الزوجي”.
قالت منة عن ياسمين صبري ومي عمر: «مي عمر وياسمين آه ظهروا قبلي، بس ياسمين ليها ظروف خاصة. ممكن جوزها بينتجلها ومي عمر بقالها فترة بتشتغل من مسلسل الأسطورة، بشوف ياسمين، ست جميلة، ولكن ممثلة ضعيفة ومحتاجة تشتغل على نفسها. أصل الحلاوة مش كل حاجة، شوفتها في مسلسل وحسيتها ضعيفة. ولكن حبيت شكلها والموضوع مش شهرة أكبر من حجمها، تقدر تقول إن الناس تقدر تشتري الشهرة ودول كتير زي ما فيه ناس بتقدر تشتري الفولورز واللايكات».
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)