shopify site analytics
طفح الكيل من تحالف لا يستحي - عن الحرية - قريبا الافراج عن هانيبال معمر القذافي - شاهد.. لحظة سقوط موظفة أمن ملاعب بتسديدة رونالدو.. ورد فعل "صاروخ ماديرا" - دراسة سويدية: الفياغرا لا يحسن حياتك الجنسية فحسب - الأمم المتحدة تحذر من الذكاء الاصطناعي غير الخاضع للرقابة و"انتهاكه لحقوق الإنسان" - روسيا ومصر تتوصلان إلى تفاهم حول التعويضات لأسر ضحايا العملية الإرهابية عام 2015 - السيسي يعلن عن دعمه للجيش الليبي ويرفض التدخلات الخارجية في ليبيا - بعد بلوغها مستويات تاريخية.. أسعار الغاز في أوروبا تنخفض - رونالدو ينتقل من قصره الفخم بسبب الأغنام -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أعلنت خلية الإعلام الأمني الحكومية في العراق، اليوم الثلاثاء، القبض على "إرهابي" فجر عجلة مفخخة في مدينة الصدر..

الثلاثاء, 27-يوليو-2021
صنعاء نيوز -

أعلنت خلية الإعلام الأمني الحكومية في العراق، اليوم الثلاثاء، القبض على "إرهابي" فجر عجلة مفخخة في مدينة الصدر ببغداد منتصف أبريل الماضي.

وذكرت في بيان صحفي: "بعملية نوعية تميزت باستخدام الجهد الاستخباري والبشري المتمثل بالمراقبة المستمرة، وعلى ضوء معلومات استخبارية دقيقة للغاية، تمكنت الاستخبارات العسكرية من القبض على إرهابي نفذ عملية تفجير عجلة مفخخة في منطقة الحبيبية قرب أحد الأسواق الشعبية المعروفة باسم (سوق العتيق) بمدينة الصدر".

وأضافت، أن "الإرهابي فجر المفخخة في 15 أبريل 2021 وراح ضحيتها عددا من المواطنين الأبرياء".


المصدر: RT
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)