shopify site analytics
طفح الكيل من تحالف لا يستحي - عن الحرية - قريبا الافراج عن هانيبال معمر القذافي - شاهد.. لحظة سقوط موظفة أمن ملاعب بتسديدة رونالدو.. ورد فعل "صاروخ ماديرا" - دراسة سويدية: الفياغرا لا يحسن حياتك الجنسية فحسب - الأمم المتحدة تحذر من الذكاء الاصطناعي غير الخاضع للرقابة و"انتهاكه لحقوق الإنسان" - روسيا ومصر تتوصلان إلى تفاهم حول التعويضات لأسر ضحايا العملية الإرهابية عام 2015 - السيسي يعلن عن دعمه للجيش الليبي ويرفض التدخلات الخارجية في ليبيا - بعد بلوغها مستويات تاريخية.. أسعار الغاز في أوروبا تنخفض - رونالدو ينتقل من قصره الفخم بسبب الأغنام -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - قال المتحدث باسم الكرملين، دميتري بيسكوف، إن قرار واشنطن إنهاء مهام قواتها القتالية في العراق يستحق الاهتمام..

الثلاثاء, 27-يوليو-2021
صنعاء نيوز -
قال المتحدث باسم الكرملين، دميتري بيسكوف، إن قرار واشنطن إنهاء مهام قواتها القتالية في العراق يستحق الاهتمام، وأضاف أنه من السابق لأوانه إصدار أحكام، في انتظار الخطوات المقبلة.

وشدد بيسكوف على أنه ينبغي أن لا تزيد احتمالات نشوب صراع في الشرق الأوسط بعد القرار الأمريكي هذا.

وقال المتحدث باسم الكرملين، في تصريح صحفي اليوم الثلاثاء، تعليقا على قرار الولايات المتحدة إنهاء المهام القتالية لقواتها في العراق: "هذا وضع يستحق مزيدا من الاهتمام. الوضع هناك في العراق مختلف قليلا، لأن، عددا كبيرا مما يسمون بالمستشارين العسكريين، على ما يبدو، باقون، وسيواصلون العمل في العراق .. سنراقب التطورات، ومن السابق لأوانه إصدار أحكام".

وأكد بيسكوف على أن موسكو تسعى لتطوير التعاون الثنائي مع بغداد.

تجدر الإشارة إلى أن الرئيس الأمريكي جو بايدن، أعلن أمس الاثنين أن الولايات المتحدة ستنهي بحلول نهاية العام الجاري "مهمتها القتالية" في العراق لتباشر "مرحلة جديدة" من التعاون العسكري مع هذا البلد.

المصدر: تاس
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)