shopify site analytics
إب تحتفي بالعيد الوطني لثورة ٢١ سبتمبر - وساطة قبلية تنجح في احتواء قضية قتل في اب - تفاصيل عملية فجر الحرية في البيضاء - شهيدان في صعدة وغارات مكثفة على مناطق بمأرب - ماذا يحدث لجسمك إذا شربت الشاي الأخضر كل يوم؟ - الحوامل الملقحات ينقلن المناعة لأطفالهن - هل تتناول كثيراً من البيض؟ إليك الحقيقة الكاملة عنه - ما الفئات الأكثر عرضة للإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية؟ - نصائح هامة لمن يعاني من ارتفاع مستوى ضغط الدم - احذر… مواد غذائية لا ينصح بتناولها ما بعد “كورونا” -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
أطلق الفنان عمر العبداللات أحدث أعماله الغنائية باللهجة الخليجية بعنوان " بنلتقي " من كلمات الشاعر محمد القاسمي ومن ألحان عبدالله ال سهل ،

الخميس, 29-يوليو-2021
صنعاء نيوز -


أطلق الفنان عمر العبداللات أحدث أعماله الغنائية باللهجة الخليجية بعنوان " بنلتقي " من كلمات الشاعر محمد القاسمي ومن ألحان عبدالله ال سهل ، وتوزيع موسيقي ومكس حسام كامل و إشراف عام حسن طالب ومن إنتاج شركة تيونز آرابيا .

بنلتقي : هي بداية التعاون ما بين الفنان عمر العبداللات وشركة تيونز آرابيا ، تمهيداً للأعمال التي سيتم إطلاقها خلال الفترة المقبلة من العام 2021 ، لكون العبداللات يتميز بصوت جميل وحضور ،ويعتبر واحداً من أهم الأصوات العربية ويحظى بجمهور عريض في منطقة الخليج والعالم العربي .

ويقول مطلع الأغنية: بلتقي

طال الزمن ولا قصر .. لابد ما بيوم يجمعنا القدر .. أصبر وصابر وأنتظر

وإن طال ليل الإنتظار .. صدقني هالليل ب يمر .. وتشرق لنا شمس النهار

وإحذر ترى كل الحذر .. تحسبني بنسى شيء صار .. ماهو من اطباعي الغدر.

وحققت أغنية " بنلتقي " منذ اللحظات الأولى لإطلاقها انتشاراً واسعاً على كافة المحطات الإذاعية الخليجية والعربية، كما حظيت باهتمام كبير على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي والمتاجر الإلكترونية.

للاستماع للعمل الجديد " بنلتقي " بصوت الفنان عمر العبداللات من خلال الرابط المرفق على قناة Tunes Arabia في يوتيوب




...........................................................
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)