shopify site analytics
إب تحتفي بالعيد الوطني لثورة ٢١ سبتمبر - وساطة قبلية تنجح في احتواء قضية قتل في اب - تفاصيل عملية فجر الحرية في البيضاء - شهيدان في صعدة وغارات مكثفة على مناطق بمأرب - ماذا يحدث لجسمك إذا شربت الشاي الأخضر كل يوم؟ - الحوامل الملقحات ينقلن المناعة لأطفالهن - هل تتناول كثيراً من البيض؟ إليك الحقيقة الكاملة عنه - ما الفئات الأكثر عرضة للإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية؟ - نصائح هامة لمن يعاني من ارتفاع مستوى ضغط الدم - احذر… مواد غذائية لا ينصح بتناولها ما بعد “كورونا” -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
شُيع بمدينة ذمار اليوم جثمان الشهيد العقيد إبراهيم عبدالله محمد الجرموزي {ابو كيان}

الخميس, 29-يوليو-2021
صنعاءنيوز -


شُيع بمدينة ذمار اليوم جثمان الشهيد العقيد إبراهيم عبدالله محمد الجرموزي {ابو كيان}
والذي استشهد.وهو يؤدي واجبه في جبهات الدفاع عن الدين والوطن.

وخلال مراسيم التشييع التي تقدّمها وكيل وزارة التربية والتعليم إبراهيم شرف الدين ووكيل المحافظة د.فهد عبدالحميد المروني ومدير عام شرطة محافظة ذمار العميد أحمد عبدالله الشرفي ومدير المرور العميد عبدالله الوشلي ومدير البحث الجنائي العقيد محمد الخطيب وقيادات السلطة المحلية والقضائية والقيادات الأمنية والعسكرية ، أشاد المشيعون بتضحيات الجيش والأجهزة الأمنية واللجان الشعبية في مواجهة العدوان.

فيما اكد وكيل الوزارة إبراهيم شرف الدين بأن الله قد منح هذه الأسرة بهذا الأصطفاء وهذا الشرف وأن أسرة ٱل الجرموزي هم السباقين للتحرك وللجهاد في سبيل الله وتقديم التضحيات لإعلاء كلمة االله ونصرة المستضعفين ومواجهة الطغاة والمستكبرين .

فيما أشار الوكيل المروني إلى أن تضحيات الشهداء والجرحى محل اعتزاز الجميع .. مؤكداً أن أبناء ذمار سيظلون في طليعة المدافعين عن سيادة الوطن ووحدته وأمنه واستقراره.

وأشاد بالأدوار البطولية للشهداء والجرحى إلى جانب أبطال الجيش والأمن واللجان الشعبية وما يسطرونه من ملاحم في مختلف الجبهات .. مؤكداً المضي على درب الشهداء حتى تحقيق النصر.

فيما جدد اقارب الشهيد العهد لقائد المسيرة القرٱنية السيد عبدالملك الحوثي والشهيد القائد بأنهم على النهج سائرون وبالولاية ملتزمون ومؤمنون ،قاطعين العهد للشهداء بمواصلت مسيرتهم حتى يأتي الله بأمره ويتحقق الفتح والنصر المبين.

وقد ووري جثمان الشهيد في روضة الشهداء بذمار .

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)