shopify site analytics
مواطنون ينفذون حكما بالإعدام بحق “العماري” المتهم بقتل أثنين.   - محلي عتمة يناقش عدد من المواضيع المدرجة في جدول الأعمال - الزميل اسكندر المريسي يسجن بحبس مكتب اوقاف صنعاء - بدء محاكمة العصابة التي شرعت بقتل الصحفي العزيزي - كوارثنا غير! - الجيش المصري يعلق على الحرب التي حذر السيسي من خطورتها - ليفربول يطلق لقبا جديدا على صلاح بعد تربعه على عرش أفضل هدافي إفريقيا - غضب الشعب اقترب - خلافات حول الملف الفلسطيني تهدد بفشل حكومة التحالف العنصري - الرويشان: عندما بكت ميركل على السوريين! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - كشف المسؤول في السفارة اليمنية بمصر إبراهيم الجهمي عن وقوع فتاة يمنية وشبان آخرين في قبضة السلطات المصرية بتهمة حيازة مخدرات.

الأحد, 01-أغسطس-2021
صنعاء نيوز -

كشف المسؤول في السفارة اليمنية بمصر إبراهيم الجهمي عن وقوع فتاة يمنية وشبان آخرين في قبضة السلطات المصرية بتهمة حيازة مخدرات.
وبدأت القصة بمطار سيئون حيث طلب أشخاص من فتاة وشبان مساعدتهم بإيصال هدايا لأشخاص يقيمون في مصر.
وبين الهدايا علب شاي وفاصوليا وحليب وغيرها.

ولحظة وصولها الى مصر تم الكشف عليها ليتم العثور على مخدرات بداخلها.
وتواجه الفتاة أحكاما مشددة في مصر بتهمة حيازة مخدرات ومحاولة تهريبها.

ويعاقب وفق القانون المصري بالسجن المشدد من ثلاثة أعوام إلى 15 عاما بغرامة لا تقل عن 10 آلاف جنيه ولا تجاوز 50 ألف جنيه لكل من أحرز أو اشترى أو أنتج أو استخرج أو فصل أو صنع جوهرا مخدرا أو زرع نباتًا من النباتات الواردة في الجدول رقم (5) أو حازه أو اشتراه، وكان ذلك بقصد التعاطي أو الاستعمال الشخصي في غير الأحوال المصرح بها قانونا وذلك وفقًا للمادة 37 من القانون.

الجهمي روى الواقعة بالقول: "لا حول ولا قوة الا بالله اكثر من فتاة وأكثر من شاب تم القبض عليهم بتهم مخدرات بعد أن أوقع بهم عصابة في سيؤن يرسلون معهم أغراض مغلفة بها مخدرات بعض تلك الأغراض علب حليب وفاصوليا واكياس بن وشاي على أساس أنها هدايا يرسلونها لاصدقائهم واقاربهم في مصر فيصلون لمطار القاهرة وبعد الكشف عليها يتبين أن بداخلها مخدرات وليس قات حتى رغم انه ممنوع في مصر.

أحد الضحايا فتاة مقبوض عليها وهي حاليا في السجن أتت ومعها طفل صغير وايضا حامل وحاليا في شهرها الأخير وسوف تلد في السجن وهناك من تم إعدامهم لاحول ولا قوة الا بالله .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)