shopify site analytics
مواطنون ينفذون حكما بالإعدام بحق “العماري” المتهم بقتل أثنين.   - محلي عتمة يناقش عدد من المواضيع المدرجة في جدول الأعمال - الزميل اسكندر المريسي يسجن بحبس مكتب اوقاف صنعاء - بدء محاكمة العصابة التي شرعت بقتل الصحفي العزيزي - كوارثنا غير! - الجيش المصري يعلق على الحرب التي حذر السيسي من خطورتها - ليفربول يطلق لقبا جديدا على صلاح بعد تربعه على عرش أفضل هدافي إفريقيا - غضب الشعب اقترب - خلافات حول الملف الفلسطيني تهدد بفشل حكومة التحالف العنصري - الرويشان: عندما بكت ميركل على السوريين! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
شهدت تصفيات مسابقة رياضة القفز بالزانة للسيدات ضمن فعاليات دورة الألعاب الأولمبية الصيفية المقامة حاليا بالعاصمة اليابانية طوكيو، دراما حقيقية

الخميس, 05-أغسطس-2021
صنعاء نيوز -

شهدت تصفيات مسابقة رياضة القفز بالزانة للسيدات ضمن فعاليات دورة الألعاب الأولمبية الصيفية المقامة حاليا بالعاصمة اليابانية طوكيو، دراما حقيقية بالنسبة للنجمة الأمريكية ساندي موريس.

وتأخرت منافسات القفز بالزانة لأكثر من ساعة بسبب الأمطار الغزيرة، وافتتحت ساندي موريس المنافسات عقب توقف الأمطار، ولكن الظروف لم تكن مواتية لتقديم أداء قوي على المضمار المبلل بالمياه، وانكسرت عصا اللاعبة الأمريكية عند قيامها بمحاولة القفز بعد انزلاقها جانبا، ما أدى إلى سقوطها، ونجت ساندي من الإصابات، إلا أنها أخفقت في المحاولتين التاليتين في تحقيق أي نتيجة تؤهلها إلى الدور النهائي للمسابقة.


وتحطمت أحلام ساندي موريس أبرز المرشحات للتتويج بالميدالية الذهبية في أولمبياد "طوكيو 2020"، بعد كسر عصاها، وخرجت من المنافسات والدموع تنهمر من عينيها.

يذكر أن ساندي موريس (29 عاما) توجت بالميدالية الفضية في أولمبياد "ريو 2016" في البرازيل، وتحمل لقب وصيفة بطلة العالم للقفز بالزانة.

المصدر: وكالات
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)