shopify site analytics
اختتام برنامج تدريبي في التخطيط الاستراتيجي لـ 30 مشاركاً ومشاركة - أجواء حارة إلى شديدة الحرارة وأمطار متفرقة - يا مشاط أنا جاوع اشتي راتبي - هذا هو الحال.. يا “فرقاء الكوارث”..! - الوحدة.. ضمير أمة - ضغوط على الفسطينيين للقبول بالهزيمة - أنا أؤيد الإبادة الجماعية وقتلكم جميعا" (فيديو) - قضاة المحكمة الجنائية الدولية يتلقون تهديدات من بعض الدول الأوروبية - ترتيبات جارية لاعادة هبكلة المجلس الرئاسي اليمني - الاثار اليمنية تباع في لندن -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أثارت قبلات  الفنان حسين فهمي للممثلة اللبنانية باميلا الكيك جدلاَ كبيراً بعد أن نشرتها باميلا عبر حسابها بموقع وتطبيق “انستقرام”.

السبت, 07-أغسطس-2021
صنعاء نيوز -
بيروت- متابعات: أثارت قبلات الفنان حسين فهمي للممثلة اللبنانية باميلا الكيك جدلاَ كبيراً بعد أن نشرتها باميلا عبر حسابها بموقع وتطبيق “انستقرام”.
ونشرت باميلا الكيك صور وهي تحتضن حسين فهمي وظهر وهو يقبلها على خدها، وعلقت عليها بالفرنسية بجملة “مع العظيم حسين فهمي”.
فأعتقد الجمهور أن الفنان المصري يعيش قصة حب جديدة مع الممثلة اللبنانية.
لكن في الحقيقة الأمر لا يتعلق بعلاقة عاطفية بينهما، حيث أن الصور من كواليس تصويرهما فيلم “الفارس”، ووالذي شاركان في بطولته مع كل من مع أحمد زاهر، صلاح عبدالله، إيمان العاصي، ملك أحمد زاهر، أحمد صفوت، دارين حداد، من تأليف حسام موسى، وإخراج رؤوف عبدالعزيز.
ويدور فيلم “الفارس” حول شخصية شاب يدعىفارس (أحمد زاهر) شاب بسيط من منطقة شعبية لديه خلفية رياضية لكن تضطره الظروف لمواجهة بطش رجل الأعمال رشيد السويفى (حسين فهمى).
وتجسد الفنانة اللبنانية باميلا الكيك دور سيدة أعمال وزوجة النجم حسين فهمى خلال أحداث فيلم “فارس” حيث يجسد فهمى دور رجل أعمال ثرى، لديه مشاكل نفسية تجعله يتصرف بشكل غير سوى، ويدخل فى صراعات مع فارس – الشخصية التى يجسدها أحمد زاهر.
يشار إلى أن آخر أعمال حسين فهمي، هو مسلسل “خط ساخن”.
ومسلسل “خط ساخن” من بطولة سلاف فواخرجي، حسين فهمي، وصلاح عبد الله، ونضال الشافعي، وميدو عادل، وسهر الصايغ، ومن تأليف فوزية حسين، وإخراج حسني صالح، وإنتاج أحمد الجابري.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)