shopify site analytics
طار من السيارة.. تفاصيل جديدة حول الحادث المروع للفنان وائل كفوري - حارس مرمى يثير ضجة واسعة بتصرف لا يتكرر في ملاعب كرة القدم - انهيار كبير للريال اليمني والبنك المركزي بعدن يتخذ اجراءات عاجلة - كلوب يحدد الأفضل بين صلاح وميسي ورونالدو - مقاتلة روسية تعترض قاذفة أمريكية فوق بحر اليابان - تقارير إعلامية تكشف حقائق جديدة عن المهاجم الذي طعن النائب البريطاني في الكنيسة - أنقذوا الأسير الفلسطيني حازم مقداد القواسمي المضرب عن الطعام لليوم الـ 89 يوما - في زيارتي الفنان والمخرج السنمائي محمود أبو جازي - - البعد التنموي والاخلاقي لتوطين العمل الانساني - تطوير العشوائيات و إزالة المناطق غير الآمنة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
هنأت الناشطة السعودية، لجين الهذلول، ابن بلدها طارق حامدي، لاعب الكاراتيه الحائز على الميدالية الفضية في أولمبياد طوكيو 2020.

الثلاثاء, 10-أغسطس-2021
صنعاء نيوز -

هنأت الناشطة السعودية، لجين الهذلول، ابن بلدها طارق حامدي، لاعب الكاراتيه الحائز على الميدالية الفضية في أولمبياد طوكيو 2020.

وعبر تغريدة في "تويتر"، وجهت لجين الهذلول رسالة لطارق حامدي قالت فيها: "كنتَ اليوم حاضر على كل الشاشات يا بطل.. وسط الجنون اللي نعيشه أصبحتَ شعلة أمل للكثير".

وأضافت: "مبروك الفضية وعقبال الذهبية".


كنت اليوم حاضر على كل الشاشات يا بطل 🥈👏🏽🙌🏽
وسط الجنون اللي نعيشه أصبحت شعلة أمل للكثير.

مبروك الفضية وعقبال الذهبية 🥳#طارق_حامديpic.twitter.com/nZTp9qV2vO

— لجين هذلول الهذلول (@LoujainHathloul) August 8, 2021
المصدر: RT

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)