shopify site analytics
الكابتن جميل الطاهري يمني مسلم تم تعيينه قائد شرطة هامترامك بامريكا - وقفة تضامنية مع لطلبة الجامعات الغربية والشعب الفلسطيني بجامعة ذمار - كلية العلوم الإداريّة تستضيف مجلس الجامعة السابع - ورشة لتوصيف برنامجي الدكتوراه بجامعة ذمار - ورشة عمل لتجسيد الموجهات القيادية في برامج العمل التنموي بمحافظة إب - رئيس جامعة إب يتفقد سير عملية التنسيق والقبول للعام الجامعي الجديد - نصرا من الله وفتحآ قريب..!! -    الإطلاع على سير العمل بفرع الهيئة المواصفات والمقاييس بعمران - تدريب أبناء الشهداء على تعلم الحاسب بعمران - ورشة عمل تعريفية في التقييم المعزز لمواطن بالبيضاء -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - استقبل أبناء محافظة البيضاء اليوم،الأسري المحررين من منتسبن اللواء 117مشاة في استقبال رسمي وشعبي

الخميس, 12-أغسطس-2021
صنعاءنيوز /البيضاء/محمد صالح المشخر -


استقبل أبناء محافظة البيضاء اليوم،الأسري المحررين من منتسبن اللواء 117مشاة في استقبال رسمي وشعبي بمدينة البيضاء فرحا وابتهاحا بعودتهم من سجون العدوان ومرتزقة..

وخلال الاستقبال رحب وكيل أول محافظة البيضاء حمود محمد شثان بعودة الأسري المحررين الأربعة هم أحمد عبدالله الهصيصي،عبدالله علوي الهصيصي،ياسين عبده الهصيصي،أحمد محمد المشدلي من منتسبن اللواء 117مشاة.،مشيدا بتضحيات الأسري في ميادين العزة والكرامة دفاعاً عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية والمعاناة الكبيرة التي تجرعها في سجون المرتزقة..

وثمن الوكيل شثان إهتمام القيادة الثورية والسياسية ولجنة شؤون الأسرى في متابعة الأسرى والإفراج عنهم من سجون العدوان والمرتزقة.

فيما أشار قائد اللواء 117مشاة للواء ناجي عبدالالة الهصيصي،إلى إهتمام لجنة شؤون الأسرى بملف الأسرى ومتابعة الإفراج عنهم.
وأضاف للواء الهصيصي إلى أن هذا الاستقبال والرسمي والشعبي للأسري المحررين يأتي تعظيما لدور الأسرى في مواجهة قوى العدوان والحصار السعودي الأمريكي على بلدنا والمتواصل منذ مايقارب السبعة أعوام وماتحققه تضحيات الأسرى من ثمار عظيمة على مستوى المبادئ والقيم وعلى مستوى البذل والعطاء...
من جانبة ثمن الأسري الأربعة المحررين هم أحمد عبدالله علي الهصيصي ،عبدالله علوي الهصيصي،ياسين عبده الهصيصي،أحمد محمد قماش المشدلي من منتسبن اللواء 117مشاة اهتمام قائد الثورة ولجنة شؤون الأسرى بالإفراج عنهم من سجون العدو،وأكدو الجهوزية للالتحاق برفاقهم في ميادين الصمود والعزة والكرامة حتي تحقيق النصر المبين.
حضر الاستقبال وكيل محافظة البيضاء صالح أحمد المنصوري ومشرف عام مدينة البيضاء محمد علي الاشموري ومدراء عموم المكاتب التنفيذية وأعضاء المجالس المحلية والاشرافية وعدد من القيادات الأمنية والعسكرية والشخصيات الاجتماعية بمحافظة البيضاء..
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)