shopify site analytics
رئيس وزراء إيرلندا يفاجئ بايدن بدعم صريح للقضية الفلسطينية - يأمر بالبدء بالزحف الى الاقصى رسالة صوتية لقائد هيئة أركان الكتائب في غزة - 4 أسئلة عن اسرائيل يجب على اللاجئ العربي إلى ألمانيا الإجابة عنها - دخول سفينتين حربيتين روسيتين البحر الأحمر - نظرة على الدورة الخامسة والخمسون لمجلس حقوق الإنسان - القدوة يكتب: حرب الإبادة الجماعية والأزمات الداخلية الإسرائيلية - أياد راضي وعقدة جلد الذات - دولة عربية تتجه لحجب "تيك توك" - منيغ يكتب: ليبيا شَظَايَا نَوَايَا (1من5) - العفو الدولية تطالب بتنفيذ قرار مجلس الأمن لمنع “الإبادة” في غزة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
يسعى الملايين من المستخدمين العرب للبحث عن إجابات لإسئلتهم في مختلف المجالات حيث يبحثون عن مواقع أكثر فاعلية تتمتع بمرونة في طرح اسئلة والرد عليها من مختلف

السبت, 14-أغسطس-2021
صنعاء نيوز -
إدارة الإعلام (منصة جيل الغد ) - خاص

يسعى الملايين من المستخدمين العرب للبحث عن إجابات لإسئلتهم في مختلف المجالات حيث يبحثون عن مواقع أكثر فاعلية تتمتع بمرونة في طرح اسئلة والرد عليها من مختلف الزوار بمختلف تخصصاتهم ومعارفهم بعيدا عن المواقع المعروفة بمحركات البحث كإجابات جوجل وغيرها.

حيث تم تدشين موقع تفاعلي لهذا النوع من المواقع التفاعلية في طرح أسئلة والحصول على إجابات متنوعة مما يثري الزائر والباحثين عن إجابات صحيحة لإسئلتهم بالمعلومات ويلبي حاجتهم ويمكن المستخدمين من زيارة موقع جيل الغد على هذا الرابط : https://www.jalghad.net/ ، لتجربة سؤال وجواب والإجابة على أسئلة تم طرحها مسبقا .

الجميل في الموقع أنه يتيح المزيد من التفاعل في الكثير من الأحيان، حيث يمكنك الحصول على المزيد من الآراء والخبرات والتجارب من المجتمع المهتم بالسؤال الذي طرحته، مما يوفر وجهة نظر أكثر شمولًا ، يوفر حلول تعليمية بتقديم حلول للمقررات الدراسية لجميع المراحل الدراسية .

وبحسب القائمين على موقع جيل الغد ، يسعى الموقع الى تقديم معلومات صحيحة في شتي المجالات الثقافية والمعرفية والفنية والرياضية وغيرها .

كما يتطلع القائمون على الموقع أن يحوز على اهتمام العديد من الزوار من داخل اليمن ودول الخليج والدول العربية ، محققا تفاعل ملموس في طرح الأسئلة والبحث عن إجابات لها ونشر المعرفة .

هذا ويتميز موقع جيل الغد (https://www.jalghad.net/ ) بساحة نقاش لطرح الأسئلة ويقوم الزوار ومن ذوي الخبرة والاختصاص بتقديم الإجابات لها وايجاد الحلول الصحيحة ، كما يتيح الموقع لزوارة التفاعل والتواصل مع زوار آخرين عن طريق التعليقات .

كما يتطرق لمواضيع تهم شريحه واسعة من الزوار ممن يتابعون مواضيع الابراج والحظ #ابراج_اليوم و #حظك_اليوم .

الجدير بالذكر أن موقع جيل الغد منصة إجتماعية لإثراء المحتوى العربي بالعديد من الاسئلة والاجابات الصحيحة تمكن المستخدمين من طرح أسئلتهم بمختلف المجالات مع إمكانية الإجابة على أسئلة الغير.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)