shopify site analytics
ما وراء قانون "مكافحة البغاء والشذوذ الجنسي" ( 3-4) - هانم داود: بنات وبنين وسن المراهقه - القدوة يكتب: توحيد الجهود الدولية الهادفة لمحاكمة الاحتلال - المؤامرة الشریرة تحت عنوان "حج البراءة"! - الأخصائية النفسية منى شطا تُحذّر - لاعب منتخب الشباب السابق الدبعي يؤكد تكريم نجوم الرياضة وأجب وأستحقاق وليس هبه! - صديقي بن مساعد بن حسين سجل تاريخه الوطني بأحرف من نور في اليمن العظيم - الصناعة تعلن عن اطلاق خدمات جديدة عبر البوابة الالكترونية للوزارة - مفاجأة سارّة بشأن سد النهض - إسرائيليون يوجهون اتهامات إلى مصر بانتهاك "التفاهمات الأخيرة" حول رفح -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
رفضت  الإمارات، السماح للمنتخب اليمني للملاكمة دخول أراضيها للمشاركة في بطولة آسيا الثانية لفئتي الناشئين والشباب بمدينة دبي

الخميس, 19-أغسطس-2021
صنعاءنيوز -


رفضت الإمارات، السماح للمنتخب اليمني للملاكمة دخول أراضيها للمشاركة في بطولة آسيا الثانية لفئتي الناشئين والشباب بمدينة دبي.
وقال مدرب المنتخب الوطني لناشئي الملاكمة شعبان العمري، إن الإمارات رفضت السماح للمنتخب اليمني دخول أراضيها، فيما جميع المنتخبات الأخرى المشاركة في البطولة منحن تأشيراتها.
وأكد العمري في تصريح له، إن المنتخب اليمني للملاكمة لا يزال عالقا في القاهرة لليوم الرابع، بسبب رفض الجانب الإماراتي منحهم تأشيرات سفر.
مشيرا إلى أنه من المفترض مشاركتهم في البطولة الآسيوية للملاكمة التي ستقام خلال الفترة من 20 إلى 30 أغسطس الجاري.

من المفارقات العجيبه...
ان منعت بعثة منتخب اليمن للناشئين والشباب في الملاكمة من دخول الامارات لاسباب غير معروفه (قد تكون سياسيه) وتحرمة من المشاركة في البطولة الاسيويه الثانيه للناشئين والشباب للملاكمة المقامة في الامارات....بينما سمح لمنتخب ايران من للدخول البلاد.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)