shopify site analytics
ياهؤﻻء حب اليمن.. ليست شعارات ومهرجانات - تفاعل متنوع في الأردن مع ظهور السنوار - ذبح قرابين "الفصح اليهودي" في المسجد الأقصى - جثث دون رؤوس وأجساد دون جلود في غزة - التحالف يحتجز 13 يمنيا في مطار عدن للحد من السفر إلى روسيا - حسين محب..يكفينا..يكفي..!! - الهجوم العسكري الإيراني على إسرائيل رسائل متعددة - زيارة السوداني الى واشنطن... الدلالات والنتائج. - القدوة يكتب: العالم يندد "بالفيتو الأميركي" ضد عضوية فلسطين - طقم للحزام الامني يصدم باص ركاب ويصيب مواطن ويحتجز مالك الباص -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
دشنت اليوم جامعة إب  العمل بمركز التعليم المستمر وخدمة المجتمع .. واعتبر رئيس الجامعة  الدكتور طارق المنصوب إلى أن المركز الذي يضم عدة برامج وتخصصات

الثلاثاء, 24-أغسطس-2021
صنعاء نيوز/ إب/حميدالطاهري -


إب /حميدالطاهري

دشنت اليوم جامعة إب العمل بمركز التعليم المستمر وخدمة المجتمع .. واعتبر رئيس الجامعة الدكتور طارق المنصوب إلى أن المركز الذي يضم عدة برامج وتخصصات ، بارقة أمل لكافة الشباب الراغبين في تأهيل أنفسهم بما يمكنهم من الولوج في سوق العمل.
وأشار إلى الجهود التي تبذلها الجامعة في إطار الرؤية الوطنية لبناء الدولة لتطوير كافة البرامج في الكليات والمراكز والإستفادة من الكوادر والمعامل والبنية التحتية.

من جانبه أوضح وكيل المحافظة للشؤون الصحية الدكتور أشرف المتوكل أن سوق العمل بحاجة إلى جودة المخرجات لما تمثله من أهمية بالغة في تصويب الأداء وتحسين الخدمة.

بدوره أوضح عميد مركز التعليم المستمر وخدمة المجتمع الدكتور أكرم عطران أن المركز سيعمل على ترجمة أهداف الجامعة المتمثلة بتأهيل الشباب وخدمة أبناء المجتمع بمختلف فئاتهم العمرية.
ولفت إلى أنه هذا العام تم افتتاح الدبلومات في " مساعد طبي والتمريض، والقبالة، و إدارة منشآت طبية " بالإضافة إلى فتح برامج في الإدارة والتسويق والتربية.

حضر التدشين وكيلا المحافظة يحيى القاسمي وقاسم المساوى ونواب رئيس الجامعة الدكتور عبدالله الفلاحي والدكتور فؤاد حسان و الدكتور أحمد أبو لحوم وأمين عام الجامعة عبدالملك السقاف .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)