shopify site analytics
مواطنون ينفذون حكما بالإعدام بحق “العماري” المتهم بقتل أثنين.   - محلي عتمة يناقش عدد من المواضيع المدرجة في جدول الأعمال - الزميل اسكندر المريسي يسجن بحبس مكتب اوقاف صنعاء - بدء محاكمة العصابة التي شرعت بقتل الصحفي العزيزي - كوارثنا غير! - الجيش المصري يعلق على الحرب التي حذر السيسي من خطورتها - ليفربول يطلق لقبا جديدا على صلاح بعد تربعه على عرش أفضل هدافي إفريقيا - غضب الشعب اقترب - خلافات حول الملف الفلسطيني تهدد بفشل حكومة التحالف العنصري - الرويشان: عندما بكت ميركل على السوريين! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 


التميز مسيرة عطاء مصحوب بجهد وعناء إخلاص وإلتزام ..حصاده بلوغ الدرجات العلى وحينما يكون العطاء فاعلٱ والهدف ساميٱ

الخميس, 26-أغسطس-2021
صنعاءنيوز / -


التميز مسيرة عطاء مصحوب بجهد وعناء إخلاص وإلتزام ..حصاده بلوغ الدرجات العلى وحينما يكون العطاء فاعلٱ والهدف ساميٱ والجهد متميزٱ يكون عندها التكريم قيمة وللثناء فائدة وللتقدير معني .

حيث كرمت مديرية ميفعة عنس اليوم مدير التربية السابق عبدالله ناصر الوشلي في حفل تكريم أقامه مكتب التربية برعاية مدير عام المديرية علي حسين الكبسي .

وخلال الحفل اشاد مدير المديرية الكبسي بالدور الذي لعبه الوشلي خلال فترة عمله والذي احدث نقلة نوعية للعملية التعليمية رغم شحة الإمكانيات والظروف الصعبة التي خلفها العدوان الذي لم يهتدي إلى سوى السبيل .

فيما اشار الأمين العام القيسي إلى المواقف الوطنية التي تميز بها الوشلي والنجاحات التي شهدها القطاع التربوي خلال فترة

من جانبه عبدالله الوشلي شكر السلطة المحلية وكل من اسهم في الوقوف إلى جانبه من تربويين وشخصيات إجتماعية والذي كان لهم الدور الفاعل في نجاح العملية التعليمية وتجاوز الصعوبات التي كانت تواجه سير العمل .

تخلل حفل التكريم كلمات للقيادات التربوية اشارت إلى جهود الوشلي والترحيب بخلفه محمد محمد المطري.

حضر حفل التكريم مدير فرع مكتب الصحة د. محمد الجرفي وعدد من اعضاء السلطة المحلية والإشرافية وفياداة تربوية ومعلمين.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)