shopify site analytics
نجوى كرم تثير الجدل بـ"رؤيتها" - بيع هاتف آيفون من الجيل الأول بأكثر من 130 ألف دولار! - فريق جامعة ذمار يحقق فوزاً جديداً في كرة القدم - الخميسي يكتب: مات ساجداً ..! - رئيس وزراء إيرلندا يفاجئ بايدن بدعم صريح للقضية الفلسطينية - يأمر بالبدء بالزحف الى الاقصى رسالة صوتية لقائد هيئة أركان الكتائب في غزة - 4 أسئلة عن اسرائيل يجب على اللاجئ العربي إلى ألمانيا الإجابة عنها - دخول سفينتين حربيتين روسيتين البحر الأحمر - نظرة على الدورة الخامسة والخمسون لمجلس حقوق الإنسان - القدوة يكتب: حرب الإبادة الجماعية والأزمات الداخلية الإسرائيلية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - قدم نجم هوليوود الشهير توم كروز اليوم الخميس ما وصفه بأنه أخطر تصوير لمشهد في فيلم حركة وإثارة في إطار عمله على فيلمه المقبل وهو السابع

الجمعة, 27-أغسطس-2021
صنعاء نيوز/ -

لوس انجليس- رويترز: قدم نجم هوليوود الشهير توم كروز اليوم الخميس ما وصفه بأنه أخطر تصوير لمشهد في فيلم حركة وإثارة في إطار عمله على فيلمه المقبل وهو السابع في سلسلة المهمة المستحيلة (ميشن إمبوسيبول7).
واشتهر كروز بأنه ينفذ الحركات الخطرة في أفلامه بنفسه دون الاستعانة ببديل، وفي هذا المشهد يأخذ دراجة نارية ليهبط بها من على منحدر ثم من على جرف ضخم في النرويج ويتركها في الهواء قبل أن تنفتح مظلة الهبوط.
وذكرت وسائل إعلامية معنية بمجال الترفيه أن المقطع المصور المثير لكروز وهو يتحدث مع المخرج كريستوفر ماكويري عرض في تجمع لمشغلي دور العرض السينمائي (سينماكون) ومديرين تنفيذيين لاستوديوهات هوليوود في لاس فيجاس.
قال كروز في التسجيل المصور وفقا لما نشرته (ديد لاين هوليوود) “هذا وبفارق كبير أكثر شيء خطورة حاولت تنفيذه، نعمل على ذلك منذ سنوات… أردت فعل ذلك منذ كنت ولدا صغيرا”.
ومن المقرر عرض الجزء السابع من سلسلة أفلام المهمة المستحيلة الذي يعود فيه كروز لتجسيد شخصية الجاسوس إيثان هانت في مايو أيار 2022 بعد أن تسببت جائحة فيروس كورونا المستجد في تعطيل التصوير الذي شمل مواقع في إيطاليا والنرويج وبريطانيا لأكثر من عام.
وقال كروز (59 عاما) إنه تدرب لأكثر من عام لإتقان الحركة الخطرة التي نفذها في هذا الفيلم. وذكرت هوليوود ريبورتر أن ذلك التدريب تضمن 500 جلسة للقفز من الطائرات و13 ألف قفزة بالدراجة النارية. وتم تصوير المشهد وإعادته ست مرات.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)