shopify site analytics
طفح الكيل من تحالف لا يستحي - عن الحرية - قريبا الافراج عن هانيبال معمر القذافي - شاهد.. لحظة سقوط موظفة أمن ملاعب بتسديدة رونالدو.. ورد فعل "صاروخ ماديرا" - دراسة سويدية: الفياغرا لا يحسن حياتك الجنسية فحسب - الأمم المتحدة تحذر من الذكاء الاصطناعي غير الخاضع للرقابة و"انتهاكه لحقوق الإنسان" - روسيا ومصر تتوصلان إلى تفاهم حول التعويضات لأسر ضحايا العملية الإرهابية عام 2015 - السيسي يعلن عن دعمه للجيش الليبي ويرفض التدخلات الخارجية في ليبيا - بعد بلوغها مستويات تاريخية.. أسعار الغاز في أوروبا تنخفض - رونالدو ينتقل من قصره الفخم بسبب الأغنام -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - برعاية وزير التعليم العالي ورئيس جامعة عدن

كلية اللغات والترجمة تنظم ورشاً علمية حول التعليم المدمج وتطوير مهارات أعضاء هيئة التدريس

السبت, 28-أغسطس-2021
صنعاء نيوز -



عدن/خاص:



تنظم كلية اللغات والترجمة بجامعة عدن خلال الفترة (29 -31 أغسطس الجاري) عدداً من الورش العلمية حول التعليم المدمج وتطوير مهارات أعضاء هيئة التدريس والتي تستمر 3 أيام متتالية، بمشاركة واسعة لأعضاء هيئة التدريس من أقسام اللغة الإنجليزية في جامعات (عدن، وأبين، وشبوة).

وفي تصريح له أشار الدكتور/ جمال محمد الجعدني عميد كلية اللغات والترجمة بجامعة عدن أن هذه الورش ستنفذ على مدى 3 أيام متتالية برعاية كريمة من معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي أ.د. خالد أحمد الوصابي، ورئيس جامعة عدن أ.د.الخضر ناصر لصور، وإشراف عميد الكلية، والتي ستركز على التعليم المدمج وتطوير مهارات أعضاء هيئة التدريس ستقدم خلالها 12 ورقة علمية.

وأوضح أن هذه الورش ستشارك فيها جامعات عدن وأبين وشبوة، إضافة إلى مشاركة واسعة لأعضاء هيئة التدريس في أقسام اللغة الانجليزية في كلية الآداب وكليات التربية (عدن, صبر, يافع, الضالع, ردفان، وطور الباحة)، منوهاً بأن كلية اللغات والترجمة بجامعة عدن هي أول مؤسسة أكاديمية في جامعة عدن تقدم للحصول على مقعد اليونسكو للتعليم الإلكتروني وقد استكملت كافة الإجراءات المطلوبة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)