shopify site analytics
بايدن: إيران تريد تدمير إسرائيل ولن نسمح بمحو الدولة اليهودية.. سندخل الحرب - الحرب في غزة لن تتوقف في فلسطين المحتلة - تيك توك تطلق تطبيقاً جديداً ينافس إنستغرام - هطول أمطار رعدية واضطراب البحر خلال الساعات القادمة. - وفاء رواح" فنانة تشكيلية تحكي مواضيع صادقة من خلال لوحاتها .. - القدوة يكتب: الائتلاف اليميني وميليشيات المستعمرين الإرهابية - تراتيل الماء لسناء الشّعلان بنت نعيمة في مؤتمر جامعة صلاح الدّين - اعتماد مشاريع تمكين اقتصادي في القفر والعدين بمحافظة اب - اسرائيل وحلفاؤها سيدفعون ثمن جرائمهم - لقي خمسة اشخاص حتفهم اليوم واصابة خمسة اخرين اثر انقلاب سيارة في ذمار -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - برعاية وزير التعليم العالي ورئيس جامعة عدن

كلية اللغات والترجمة تنظم ورشاً علمية حول التعليم المدمج وتطوير مهارات أعضاء هيئة التدريس

السبت, 28-أغسطس-2021
صنعاء نيوز -



عدن/خاص:



تنظم كلية اللغات والترجمة بجامعة عدن خلال الفترة (29 -31 أغسطس الجاري) عدداً من الورش العلمية حول التعليم المدمج وتطوير مهارات أعضاء هيئة التدريس والتي تستمر 3 أيام متتالية، بمشاركة واسعة لأعضاء هيئة التدريس من أقسام اللغة الإنجليزية في جامعات (عدن، وأبين، وشبوة).

وفي تصريح له أشار الدكتور/ جمال محمد الجعدني عميد كلية اللغات والترجمة بجامعة عدن أن هذه الورش ستنفذ على مدى 3 أيام متتالية برعاية كريمة من معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي أ.د. خالد أحمد الوصابي، ورئيس جامعة عدن أ.د.الخضر ناصر لصور، وإشراف عميد الكلية، والتي ستركز على التعليم المدمج وتطوير مهارات أعضاء هيئة التدريس ستقدم خلالها 12 ورقة علمية.

وأوضح أن هذه الورش ستشارك فيها جامعات عدن وأبين وشبوة، إضافة إلى مشاركة واسعة لأعضاء هيئة التدريس في أقسام اللغة الانجليزية في كلية الآداب وكليات التربية (عدن, صبر, يافع, الضالع, ردفان، وطور الباحة)، منوهاً بأن كلية اللغات والترجمة بجامعة عدن هي أول مؤسسة أكاديمية في جامعة عدن تقدم للحصول على مقعد اليونسكو للتعليم الإلكتروني وقد استكملت كافة الإجراءات المطلوبة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)