shopify site analytics
طفح الكيل من تحالف لا يستحي - عن الحرية - قريبا الافراج عن هانيبال معمر القذافي - شاهد.. لحظة سقوط موظفة أمن ملاعب بتسديدة رونالدو.. ورد فعل "صاروخ ماديرا" - دراسة سويدية: الفياغرا لا يحسن حياتك الجنسية فحسب - الأمم المتحدة تحذر من الذكاء الاصطناعي غير الخاضع للرقابة و"انتهاكه لحقوق الإنسان" - روسيا ومصر تتوصلان إلى تفاهم حول التعويضات لأسر ضحايا العملية الإرهابية عام 2015 - السيسي يعلن عن دعمه للجيش الليبي ويرفض التدخلات الخارجية في ليبيا - بعد بلوغها مستويات تاريخية.. أسعار الغاز في أوروبا تنخفض - رونالدو ينتقل من قصره الفخم بسبب الأغنام -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
ناشد المواطن محمد عبدالله حنش قيادة وزارة الداخلية ممثلة باللواء عبدالكريم الحوثي ومدير امن العاصمة العميد معمر هراش

الخميس, 02-سبتمبر-2021
صنعاء نيوز -




صنعاءنيوز/خاص/

ناشد المواطن محمد عبدالله حنش قيادة وزارة الداخلية ممثلة باللواء عبدالكريم الحوثي ومدير امن العاصمة العميد معمر هراش التدخل لايقاف الانتهاكات والممارسات اللامسوله لمنتسبي قسم 26 سبتمبر التابع لامن الامانة .
وقال المواطن حنش في مناشدته بان مجموعة مسلحة على متن طقم عسكري تابع لقسم 26 سبتمبر قامت عصر اليوم بالاعتداء والتهجم على منزله الكائن بالجراف الشرقي ومحاولة اقتياده الى مكان مجهول وبدون اي مسوغ قانوني وانما تنفيذا لتوجيهات المشرف بالمنطقة الأولى لكهرباء الامانة المهدي بهدف الابتزاز والحصول على مبالغ مالية عبر استخدام القوة على خلفية خلاف مع كهرباء المنطقة الاولى وقيامه بتوصيل التيار من الكهرباء التجاري الامر الذي اغاظ مدير المنطقة . مشيرا الى انه قام بالتواصل مع كهرباء المنطقة منذ اكثر من ستة اشهر لتوصيل التيار الى منزله ولكن قوبلت مطالباته المتكررة باللا مبالاة من المنطقة..
موكدا بان هذه الممارسات غير المسئولة تسيئ الى المسيرة القرآنية والى القيادة السياسية وتضر كثيرا بالامن العام في العاصمة صنعاءخاصة في ظل ماتعيشه البلاد من ظروف صعبة بسبب العدوان والحصار كما تخلق اجواء من التوتر واقلاق الامن والسكينة في الامانة ولاتخدم توجهات الحكومة لتوفير الامن والسكينة وهو مايتوجب على الجهات المعنية وضع حد لمثل هذه التصرفات ومعاقبة تلك العناصر وبما يضمن عدم تكرارها لما لها من آثار وتداعيات خطيرة على كل المستويات.
وعبر المواطن حنش عن امله الكبير في قيادة وزارة الداخلية وامن الامانة التفاعل الايجابي مع هذه المناشدة والتوجيه العاجل باجراء تحقيق بشان عملية الاعتداء والتهجم ومحاسبة العناصر المتورطة وبما ويمنع حدوث مثل هذه التجاوزات والممارسات الخاطئة مستقبلا .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)