shopify site analytics
زيارة معالي وزير الثقافة والسياحة والآثار/ العراق بغداد - قرار وقف النار وتبادل الأسرى بيد السنوار - آخر حاخام في مصر يكشف تفاصيل خطيرة - غرامة بالآلاف وحرمان من دخول السعودية لـ10 سنوات للمصريين - الكشف عن جرائم إسرائيلية بشعة ضد المصريين في رفح - تسارع في الأحداث بعد موافقة تل أبيب على خطة العملية - سبب غريب وراء تدهور حالة لاعبي الاتحاد السعودي البدنية - محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
قال المتحدث باسم حركة "طالبان" الأفغانية محمد سهيل شاهين إن نائب وزير الخارجية الصيني وو جيانغاو أبلغ الحركة بالإبقاء على سفارة بلاده في العاصمة كابل.

الجمعة, 03-سبتمبر-2021
صنعاء نيوز/ -

قال المتحدث باسم حركة "طالبان" الأفغانية محمد سهيل شاهين إن نائب وزير الخارجية الصيني وو جيانغاو أبلغ الحركة بالإبقاء على سفارة بلاده في العاصمة كابل.

وكتب شاهين في تغريدة: "أجرى عبد السلام حنفي (نائب رئيس المكتب السياسي للحركة) محادثة هاتفية مع وو جيانغاو، نائب وزير خارجية جمهورية الصين الشعبية، وناقش الجانبان الوضع الحالي للبلاد والعلاقات المستقبلية".

وأضاف شاهين أن "نائب وزير الخارجية الصيني أشار إلى أن بلاده ستبقي على سفارتها في كابل، وأضاف أن علاقاتنا ستتعزز مقارنة بالماضي، حيث يمكن لأفغانستان أن تلعب دورا هاما في الأمن والتنمية في المنطقة، كما ستزيد الصين أيضا من مساعداتها الإنسانية، خاصة لعلاج كوفيد -19".

المصدر: RT

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)