shopify site analytics
طفح الكيل من تحالف لا يستحي - عن الحرية - قريبا الافراج عن هانيبال معمر القذافي - شاهد.. لحظة سقوط موظفة أمن ملاعب بتسديدة رونالدو.. ورد فعل "صاروخ ماديرا" - دراسة سويدية: الفياغرا لا يحسن حياتك الجنسية فحسب - الأمم المتحدة تحذر من الذكاء الاصطناعي غير الخاضع للرقابة و"انتهاكه لحقوق الإنسان" - روسيا ومصر تتوصلان إلى تفاهم حول التعويضات لأسر ضحايا العملية الإرهابية عام 2015 - السيسي يعلن عن دعمه للجيش الليبي ويرفض التدخلات الخارجية في ليبيا - بعد بلوغها مستويات تاريخية.. أسعار الغاز في أوروبا تنخفض - رونالدو ينتقل من قصره الفخم بسبب الأغنام -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - دشنت مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية اليوم حملة التبرع بالدم لجرحى الجيش واللجان الشعبية

السبت, 04-سبتمبر-2021
صنعاءنيوز/ معين محمد -



دشنت مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية اليوم حملة التبرع بالدم لجرحى الجيش واللجان الشعبية تحت شعار " دمك يا أبو فاضل طومر جسر الانتصار"، بالشراكة مع فريق أزال التطوعي وبالتعاون مع مركز نقل الدم وأبحاثه.
وأكد مدير الخدمات الطبية في مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية مجيب الفقيه أن حملة التبرع بالدم تستهدف الوصول إلى 300 مستفيد من جرحى اللجيش واللجان الشعبية.. مبينا أن الحملة التي ستستمر 3 أيام تنفذ في 3 جامعات.
وفي حملة التبرع التطوعية أعرب المتبرعون بالدم عن بذلهم الغالي والنفيس من أجل دعم صمود قوات اللجيش واللجان الشعبية في مواجهة العدوان الغاشم.. مؤكدين أن التبرع بالدم للجرحى من رجال الرجال هو اقل واجب على كل يمني غيور على وطنه وعرضه.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)