shopify site analytics
طفح الكيل من تحالف لا يستحي - عن الحرية - قريبا الافراج عن هانيبال معمر القذافي - شاهد.. لحظة سقوط موظفة أمن ملاعب بتسديدة رونالدو.. ورد فعل "صاروخ ماديرا" - دراسة سويدية: الفياغرا لا يحسن حياتك الجنسية فحسب - الأمم المتحدة تحذر من الذكاء الاصطناعي غير الخاضع للرقابة و"انتهاكه لحقوق الإنسان" - روسيا ومصر تتوصلان إلى تفاهم حول التعويضات لأسر ضحايا العملية الإرهابية عام 2015 - السيسي يعلن عن دعمه للجيش الليبي ويرفض التدخلات الخارجية في ليبيا - بعد بلوغها مستويات تاريخية.. أسعار الغاز في أوروبا تنخفض - رونالدو ينتقل من قصره الفخم بسبب الأغنام -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أفاد مراسلنا في العراق، اليوم الأحد، بأن تنظيم "داعش" شن هجوما جديدا أودى بحياة ثلاثة عناصر من الجيش العراقي ..

الأحد, 05-سبتمبر-2021
صنعاء نيوز -
أفاد مراسلنا في العراق، اليوم الأحد، بأن تنظيم "داعش" شن هجوما جديدا أودى بحياة ثلاثة عناصر من الجيش العراقي في محافظة نينوى بشمال البلاد.

وذكر مراسل RT، أن قوة من الفرقة 14 في الجيش العراقي، تعرضت فجر اليوم الأحد إلى هجوم مسلح من قبل عناصر تنظيم "داعش" في قضاء مخمور بمحافظة نينوى.

وأضاف، أن الهجوم الذي شن على نقطة تفتيش في قرية (لاكجة)، أودى بحياة ثلاثة جنود وجرح آخر.

وقبل هذا الهجوم بساعات شن التنظيم هجوما على قوة من الشرطة الاتحادية في محافظة كركوك، أودى بحياة 12 عنصرا وجرح ثلاثة آخرين.

المصدر: RT
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)