shopify site analytics
طار من السيارة.. تفاصيل جديدة حول الحادث المروع للفنان وائل كفوري - حارس مرمى يثير ضجة واسعة بتصرف لا يتكرر في ملاعب كرة القدم - انهيار كبير للريال اليمني والبنك المركزي بعدن يتخذ اجراءات عاجلة - كلوب يحدد الأفضل بين صلاح وميسي ورونالدو - مقاتلة روسية تعترض قاذفة أمريكية فوق بحر اليابان - تقارير إعلامية تكشف حقائق جديدة عن المهاجم الذي طعن النائب البريطاني في الكنيسة - أنقذوا الأسير الفلسطيني حازم مقداد القواسمي المضرب عن الطعام لليوم الـ 89 يوما - في زيارتي الفنان والمخرج السنمائي محمود أبو جازي - - البعد التنموي والاخلاقي لتوطين العمل الانساني - تطوير العشوائيات و إزالة المناطق غير الآمنة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - على خلفية سقوط قتلى مؤخرا في العاصمة الأفغانية كابل، اتخذت حركة "طالبان" إجراءات جديدة لتفادي إطلاق عناصرها..

الأحد, 05-سبتمبر-2021
صنعاء نيوز -
على خلفية سقوط قتلى مؤخرا في العاصمة الأفغانية كابل، اتخذت حركة "طالبان" إجراءات جديدة لتفادي إطلاق عناصرها عيارات نارية في الهواء خلال الاحتفالات.

وذكرت "طالبان" في بيان اليوم الأحد أنها أصدرت توجيهات إلى كل المسؤولين العسكريين وقادة الوحدات العسكرية والمسؤولين المعنيين في العاصمة كابل والولايات الأخرى بإلقاء القبض فورا على كل من أطلق عيارات نارية في الهواء، بأي مناسبة كان، وتجريده من السلاح، بالإضافة إلى إخراج المتورطين في هذه القضايا من المدن.


وأشارت الحركة إلى أن الشرطة وأجهزة المخابرات تلقت تعليمات باتخاذ "إجراءات فورية وحازمة لتحديد هوية هؤلاء الناس وملاحقتهم".

ويأتي ذلك على خلفية ورود أنباء عن سقوط قتلى وجرحى جراء إطلاق عناصر لـ"طالبان" النار في الهواء في كابل احتفالا بتقارير عن سقوط ولاية بنجشير في قبضة الحركة في وقت سابق من الأسبوع الجاري.

وأودت تلك الأحداث في كابل، حسب بعض التقارير، بأرواح ما يصل إلى 70 شخصا.

المصدر: RT
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)