shopify site analytics
مواطنون ينفذون حكما بالإعدام بحق “العماري” المتهم بقتل أثنين.   - محلي عتمة يناقش عدد من المواضيع المدرجة في جدول الأعمال - الزميل اسكندر المريسي يسجن بحبس مكتب اوقاف صنعاء - بدء محاكمة العصابة التي شرعت بقتل الصحفي العزيزي - كوارثنا غير! - الجيش المصري يعلق على الحرب التي حذر السيسي من خطورتها - ليفربول يطلق لقبا جديدا على صلاح بعد تربعه على عرش أفضل هدافي إفريقيا - غضب الشعب اقترب - خلافات حول الملف الفلسطيني تهدد بفشل حكومة التحالف العنصري - الرويشان: عندما بكت ميركل على السوريين! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - برعاية وزير الصحة العامة والسكان
تدشين المخيم الطبي المجاني لإزالة المياه البيضاء بمحافظة المهرة

الإثنين, 06-سبتمبر-2021
صنعاء نيوز -

الغيضة | اليمن

دشن يوم الأحد في مستشفى الغيظة بمحافظة المهرة المخيم الطبي المجاني لإزالة المياه البيضاء وزراعة العدسات، برعاية وزير الصحة الدكتور قاسم بحيبح ، ومحافظ محافظة المهرة الأستاذ محمد علي ياسر وإشراف مكتب الصحة العامة والسكان وتنفيذ مؤسسة يماني للتنمية والأعمال الإنسانية عبر شريكها مؤسسة وصال للتنمية.

ويتضمن المخيم الذي يقام من 4 ـ 10 سبتمبر 2021م إجراء 150 عملية لإزالة المياه البيضاء وزراعة العدسات بمستشفى الغيظة المركزي.


وخلال تدشين المخيم أشاد الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة المهرة الأستاذ سالم عبدالله نيمر بجهود مؤسسة يماني للتنمية لتقديمها التسهيلات لأبناء المحافظة وتوفير عنهم عناء السفر لمحافظات أخرى، مشيرا إلى أن المحافظة بحاجة ماسة لهذا المخيم نظرا لقلة الكادر في هذا المجال.



من جهته أكد مدير عام الصحة والسكان الدكتور عوض مبارك سعد بمحافظة المهرة حاجة المحافظة لمثل هذه المخيمات، خاصة وأن المحافظة تشهد توافد كثير من النازحين، داعيا إلى تكثيف التدخلات الصحية لخدمة أبناء المحافظة وتوفير عنهم عناء الجهد وتكاليف العلاج الباهظة.



بدوره أوضح المدير التنفيذي لمؤسسة يماني للتنمية والأعمال الإنسانية الأستاذ عيسى قبول أن هذا المخيم يعد الثاني عشر الذي تنفذه المؤسسة ضمن أنشطتها الصحية بعدة محافظات ، نظرا للحاجة الكبيرة للخدمات الصحية، مشيدا بالتسهيلات التي تقدمها السلطة المحلية وتذليلها كافة الصعاب.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)