shopify site analytics
ياهؤﻻء حب اليمن.. ليست شعارات ومهرجانات - تفاعل متنوع في الأردن مع ظهور السنوار - ذبح قرابين "الفصح اليهودي" في المسجد الأقصى - جثث دون رؤوس وأجساد دون جلود في غزة - التحالف يحتجز 13 يمنيا في مطار عدن للحد من السفر إلى روسيا - حسين محب..يكفينا..يكفي..!! - الهجوم العسكري الإيراني على إسرائيل رسائل متعددة - زيارة السوداني الى واشنطن... الدلالات والنتائج. - القدوة يكتب: العالم يندد "بالفيتو الأميركي" ضد عضوية فلسطين - طقم للحزام الامني يصدم باص ركاب ويصيب مواطن ويحتجز مالك الباص -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - توج لاعب المنتخب الوطني للمواي تاي / محمد السعيدي بلقب بطولة النخبة الدولية للمواي تاي تحت وزن 51 كجم والمقامة في دولة العراق والتي نظمها الاتحاد العربي

الإثنين, 06-سبتمبر-2021
صنعاء نيوز/ -




العراق - خاص



توج لاعب المنتخب الوطني للمواي تاي / محمد السعيدي بلقب بطولة النخبة الدولية للمواي تاي تحت وزن 51 كجم والمقامة في دولة العراق والتي نظمها الاتحاد العربي للمواي تاي في الرابع من سبتمبر الجاري 2021 في منطقة السليمانية في دولة العراق بمشاركة 12 دولة عربية .

وجاء تحقيق السعيدي للقب البطولة بعد فوزه على اللاعب الليبي الدولي / سراج خالد بمجموع النقاط وتقديمه عرضا قويا خلال المواجهة في الثلاث جولات .
وعقب نهاية اللقاء وفي اجواء مفعمة بالفرحة والابتهاج ، تم تكريم لاعبنا محمد السعيدي بدرع البطولة والمركز الاول من قبل وزير الشباب والرياضة العراقي ورئيس الاتحاد العربي للمواي تاي .

كما تم تكريم رئيس الاتحاد اليمني للكيك تاي بوكسينج الاستاذ احمد علوي العرامي من قبل وزير الشباب والرياضة والاتحاد العربي والعراقي للمواي تاي لجهوده ومساهمته في انجاح البطولة وتلبية دعوة الحضور والمشاركة.

ومن ناحية ثانية حصل مدرب المنتخب الوطني للكيك بوكسينج الكابتن / عادل سعيد على تصنيف فئة ( A ) في الدورة التدريبية الدولية للمدربين والتي اقيمت على مدى اربعة ايام في دولة العراق ونظمها الاتحاد العربي للكيك بوكسينج بمشاركة دولية كبيرة .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)