shopify site analytics
طفح الكيل من تحالف لا يستحي - عن الحرية - قريبا الافراج عن هانيبال معمر القذافي - شاهد.. لحظة سقوط موظفة أمن ملاعب بتسديدة رونالدو.. ورد فعل "صاروخ ماديرا" - دراسة سويدية: الفياغرا لا يحسن حياتك الجنسية فحسب - الأمم المتحدة تحذر من الذكاء الاصطناعي غير الخاضع للرقابة و"انتهاكه لحقوق الإنسان" - روسيا ومصر تتوصلان إلى تفاهم حول التعويضات لأسر ضحايا العملية الإرهابية عام 2015 - السيسي يعلن عن دعمه للجيش الليبي ويرفض التدخلات الخارجية في ليبيا - بعد بلوغها مستويات تاريخية.. أسعار الغاز في أوروبا تنخفض - رونالدو ينتقل من قصره الفخم بسبب الأغنام -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - صادق مجلس جامعة شبوة اليوم الإثنين 6 سبتمبر 2021م برئاسة الدكتور/ توفيق سريع باسردة رئيس الجامعة على افتتاح كلية الطب والعلوم الصحية

الثلاثاء, 07-سبتمبر-2021
صنعاء نيوز/ الدكتور عادل عامر -



شبوة/خاص:



صادق مجلس جامعة شبوة اليوم الإثنين 6 سبتمبر 2021م برئاسة الدكتور/ توفيق سريع باسردة رئيس الجامعة على افتتاح كلية الطب والعلوم الصحية في الجامعة، وذلك في سبيل تحديث وتطوير وتجويد منظومتها التعليمية بما يتماشى مع التحولات العالمية، واحتياجات سوق العمل المحلية والإقليمية والدولية.



جاء ذلك خلال الاجتماع الاستثنائي الذي عقد اليوم في مبنى ديوان رئاسة الجامعة بحضور نواب رئيس الجامعة وجميع أعضاء المجلس لمناقشة وإقرار توصيات اللجنة المكلفة بدراسة استحداث كلية الطب والعلوم الصحية واللجنة الإشرافية العليا، والذي أقر افتتاح كلية الطب والعلوم الصحية في جامعة شبوة وذلك ابتداء من العام الجامعي 2022/2021م، على أن يبدأ التنسيق والتسجيل في الكلية من تاريخ 1 نوفمبر من العام الجاري وعلى أن تبدأ الدراسة بتاريخ 12/12/ 2021م.

وفي هذا الأثناء أكد الدكتور/ توفيق سريع باسردة رئيس الجامعة أن الكليات والأقسام العلمية والبرامج الدراسية التي يتم استحداثها في جامعة شبوة بكلياتها المختلفة تأتي في إطار الإستراتيجية العلمية والبحثية لجامعة شبوة، والتي تراعى قواعد الجودة والاعتماد الأكاديمي والالتزام بالإطار المرجعي للتعليم العالي، والذي يستهدف إحداث تطوير شامل للعملية التعليمية في الجامعة؛ لإعداد خريجين أكاديميين بمواصفات تواكب سوق العمل العالمية.

وثمن الأخ/رئيس جامعة شبوة عالياً الاهتمام الكبير الذي تحظى به الجامعة من السلطة المحلية بالمحافظة، والجهود التي بذلت من الجهات ذات الاختصاص في اللجان التي شكلت لدراسة واستحداث كليات وأقسام علمية جديدة في إطار جامعة شبوة، وأن هذه الجهود تدل على روح التعاون والشعور بالمسؤولية العالية، والتي تهدف جميعها إلى التحديث العلمي للجامعة والمواكبة للتطورات العلمية في ميادين العلوم ذات الصلة، مهنئاً في كلمة له مجلس الجامعة وكافة منتسبي جامعة شبوة والطلاب بتحقيق هذا الإنجاز والحلم الذي سيشكل نقلة نوعية في تطوير العمل الأكاديمي وسيوفر معاناة السفر والتنقل للطلاب إلى المحافظات الأخرى .

وكان مجلس جامعة شبوة برئاسة الدكتور/ توفيق سريع باسردة قد أقر اليوم الإثنين في اجتماع استثنائي مشروع استحداث كلية الطب والعلوم الصحية، والتي تعتبر من أهم الكليات العلمية التي ستلبي متطلبات سوق العمل المحلية والإقليمية والدولية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)