shopify site analytics
خبراء روس ينشرون مشاهد لمكونات صاروخ "ستورم شادو" - بنك صنعاء المركزي يخطط لحل مشكلة العملة التالفة - إصدار أرقام جلوس طلاب الثانوية العامة للعام الدراسي 1445هـ - حديث لمنظمة العمل ضد الجوع (AAH) - كلا للإساءة ( للعگال والشماغ ) الجنوبي عنوان الأصالة والمقاومة - دُعاة الفن الرمضاني اسقطتهم شباك الشماغ الجنوبي - حال المرأة الموريتانية وواقعها في المجتمع الموريتاني - منصة "الأيقونة" الإعلامية تعلن عن تشكيل مجلس أمنائها - نجوى كرم تثير الجدل بـ"رؤيتها" - بيع هاتف آيفون من الجيل الأول بأكثر من 130 ألف دولار! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
قرر الاتحاد المصري لكرة القدم، خلال اجتماعه الطارئ اليوم الاثنين، إعفاء حسام البدري والجهاز الفني والإداري للمنتخب المصري من مهمتهم،

الثلاثاء, 07-سبتمبر-2021
صنعاء نيوز/ -

قرر الاتحاد المصري لكرة القدم، خلال اجتماعه الطارئ اليوم الاثنين، إعفاء حسام البدري والجهاز الفني والإداري للمنتخب المصري من مهمتهم، وتوجه بالشكر لهم على عملهم.

وجاء قرار إقالة حسام البدري والجهاز الفني والإداري، غداة تعادل منتخب "الفراعنة" أمام مضيفه الغابوني (1-1) في المباراة التي جمعتهما أمس الأحد، على ملعب "فرانسيفيل" في الغابون، ضمن الجولة الثانية من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى نهائيات بطولة كأس العالم لكرة القدم.

كما قرر الاتحاد المصري لكرة القدم، استمرار انعقاده برئاسة أحمد مجاهد رئيس الاتحاد، للإعلان عن الجهاز الفني والإداري الجديد خلال الـ48 ساعة المقبلة.

وقال حسام البدري المدير الفني السابق لمنتخب مصر، بعد مباراة الغابون، إنه كان يدرك جيدا مدى صعوبة مواجهة المنتخب الغابوني على ملعبه، ويعلم أنها لن تكون مواجهة سهلة مطلقا، موضحا أنه طالب لاعبيه بضرورة تحقيق نتيجة إيجابية، والمنتخب المصري حضر للغابون من أجل حصد الثلاث نقاط، والنقطة نتيجة التعادل مهمة للغاية في هذا التوقيت الصعب.
ووجه البدري خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة الشكر للاعبي المنتخب المصري على تحمل الظروف والإجهاد وخوض مباراتين في ظرف 4 أيام فقط تخللها سفر لفترة طويلة حتى الغابون، ومواجهة فريق قوي، مشيرا إلى أنه يشكر اللاعبين كذلك على اللعب بكل جدية في ظل نقص عددي أمام الغابون بعد طرد عمر جابر ورغم ذلك نجحوا في العودة والتعويض وتسجيل هدف التعادل والخروج بنقطة غالية أمام أصحاب الأرض.


ويحتل منتخب مصر صدارة المجموعة السادسة، برصيد 4 نقاط بفارق نقطة عن وصيفه منتخب ليبيا، الذي سيحل غدا الثلاثاء، ضيفا على نظيره الأنغولي صاحب المركز الرابع والأخير من دون رصيد.

ويشغل منتخب الغابون المركز الثالث برصيد نقطة واحدة.

المصدر: "youm7"

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)