shopify site analytics
طفح الكيل من تحالف لا يستحي - عن الحرية - قريبا الافراج عن هانيبال معمر القذافي - شاهد.. لحظة سقوط موظفة أمن ملاعب بتسديدة رونالدو.. ورد فعل "صاروخ ماديرا" - دراسة سويدية: الفياغرا لا يحسن حياتك الجنسية فحسب - الأمم المتحدة تحذر من الذكاء الاصطناعي غير الخاضع للرقابة و"انتهاكه لحقوق الإنسان" - روسيا ومصر تتوصلان إلى تفاهم حول التعويضات لأسر ضحايا العملية الإرهابية عام 2015 - السيسي يعلن عن دعمه للجيش الليبي ويرفض التدخلات الخارجية في ليبيا - بعد بلوغها مستويات تاريخية.. أسعار الغاز في أوروبا تنخفض - رونالدو ينتقل من قصره الفخم بسبب الأغنام -
ابحث عن:



الثلاثاء, 07-سبتمبر-2021
صنعاء نيوز/ الدكتور عادل عامر -

ذكر غال بيرغر، الصحفي الإسرائيلي المتخصص بالشؤون الفلسطينية في قناة "تلفزيون كان" أن حركة فتح تفتخر اليوم بـ"انتصار التنين على الصياد".


وكانت "فتح" قد هنأت زكريا الزبيدي عضو المجلس الثوري للحركة ورفاقه الخمسة الذين نجحوا في الهروب من سجن جلبوع الإسرائيلي، وقالت إن "التنين ينتصر على الصياد".


وتوضيحا لمعنى العبارة، قال الصحفي الإسرائيلي غال بيرغر إن الزبيدي "في عام 2018، قدم أطروحة ماجستير في الدراسات العليا في جامعة بيرزيت تحت عنوان (الصياد والتنين) ، وتناولت 50 عاما من ملاحقة إسرائيل للمطلوبين الفلسطينيين"، وعقّب قائلا إن "فتح تفتخر اليوم بأن التنين هزم الصياد".


المصدر: RT

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)