shopify site analytics
محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! - سيف المنشطات مسلط على عنق الصين - جامعة الدول العربية تتدخل في تشكيل الحكومة في ليبيا - شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - بلغ عدد المؤمن عليهم والمشمولين بمظلة النظام التأميني بالمؤسسة العامة للتأمينات الإجتماعية بمحافظة الحديدة حتى النصف الأول من العام الجاري 2021م 53 ألف و338 شخص

الجمعة, 10-سبتمبر-2021
صنعاء نيوز/ الحديدة / أحمد كنفاني -


بلغ عدد المؤمن عليهم والمشمولين بمظلة النظام التأميني بالمؤسسة العامة للتأمينات الإجتماعية بمحافظة الحديدة حتى النصف الأول من العام الجاري 2021م 53 ألف و338 شخص ، فيما بلغت المنشات المسجلة لأصحاب الأعمال الف و288 منشأة.
وأوضحت مدير عام فرع المؤسسة بالمحافظة عائشة علي الشعيبي أن إجمالي التعويضات المصروفة لعدد 122حالة مبلغ 38 مليونا و552 الفا و718 ريال، والمعاشات لعدد 2763 مبلغ 736 مليونا و968 الفا و753 ريال.
ودعت الشعيبي رجال الأعمال والمستثمرين وكافة أرباب العمل في المحافظة إلى الإلتزام بقانون التأمينات الإجتماعية بما يكفل للعاملين في القطاع الخاص وأسرهم الإستقرار المعيشي ويضمن حقوقهم التعويضية والمعاشية في حالة الشيخوخة والعجز وحالات الوفاة سيما في ظل الظروف الراهنة التي يمر بها الوطن جراء العدوان والحصار الغاشم والتصعيد.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)