shopify site analytics
وكيل أول محافظة شبوة يدعو قبائل المحافظة للتحرك لوقف نهب ثروات البلاد - انهاء قضية قتل في بني بهلول - بحث مختصر عن بعض معالم اليمن التاريخية - عمرو مجاهد يخطوا الخطوة الأولى نحو عش الزوجية السعيد بعقد قران مبارك - في دراسته الموسومة بعنوان : اثر التوجه الإستراتيجي - كتاب المرأة الجزائرية في الثورة التحريرية (حقائق وشهادات) - الهلال الأحمر اليمني يدشن توزيع الحقائب المدرسية للمدارس المستهدفة بمحافظة صنعاء. - اشتعال توتر جديد بمنطقة حساسة.. رئيس وزراء كوسوفو - رسالتان للداخل والخارج من استعراض 5 يوليو الضخم مفادها أن العتاد المتطور موجه حصرا لل - تسجيل صوتي.. هذه كانت رسالة القيادي في كتائب شهداء الأقصى الشهيد إبراهيم النابلسي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - قتل شاب لدى عودته من أمريكا على أيدي عناصر تابعة للمجلس الانتقالي الجنوبي المدعوم إماراتيا في منطقة "طور الباحة"

السبت, 11-سبتمبر-2021
صنعاء نيوز -

قتل شاب لدى عودته من أمريكا على أيدي عناصر تابعة للمجلس الانتقالي الجنوبي المدعوم إماراتيا في منطقة "طور الباحة" بمحافظة لحج.
وقالت مصادر محلية إن الشاب عبدالملك أنور السنباني قتل من قبل نقطة تابعة للانتقالي، بينما كان عائدا من رحلة اغتراب في الولايات المتحدة.
ووفق مصدر مقرب من الضحية، فإن الشاب قتل على أيدي أفراد النقطة، بعد ساعات من اعتقاله بحجة الاشتباه بأنه يعمل لصالح حكومة صنعاء(الحوثي )، وبحسب المقربين فقد تم العثور عليه مرميا في احدى الطرقات، وعلى جسده اثار لثلاث طلقات رصاص أطلقت عليه من الخلف.
ونشرت صحيفة "الأيام" صورة لمسلحي الانتقالي وهم يعتقلون السنباني قبل مقتله بيوم، واصفة إياه بالحوثي الذي يمتلك دولارات.

بدوره، أدان المركز الأمريكي للعدالة حادثة النهب والتصفية والقتل التي تعرض لها المواطن عبدالملك أنور السنباني.
وقال المركز، في بيان له، إنه تلقى بلاغا من أسرة السنباني يفيد بأن ولدهم عبدالملك المغترب في أمريكا منذ عشر سنوات، الذي كان عائدا في زيارة عائلية لأسرته عبر مطار عدن، ومن ثم توجه برا نحو أسرته التي تقطن محافظة ذمار، وسط اليمن، انقطع التواصل به.
وقالت الأسرة إنها كانت على تواصل مستمر مع عبدالملك أثناء رحلته قبل أن ينقطع التواصل معه ظهر يوم الأربعاء، ليتفاجأوا يومها بوسائل إعلامية وتصريحات لمسؤولين في "طور الباحة" تتحدث عن القبض على ابنهم بتهمة انتمائه
لجماعة الحوثي، وحيازته مبالغ مالية من الدولارات.
وتفيد الأسرة أنها سارعت بالسفر إلى عدن لمعرفة الملابسات، ومصير ابنها، لكنها تفاجأت بتواجد جثته في ثلاجة مستشفى "الجمهورية" بعدن.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)