shopify site analytics
طفح الكيل من تحالف لا يستحي - عن الحرية - قريبا الافراج عن هانيبال معمر القذافي - شاهد.. لحظة سقوط موظفة أمن ملاعب بتسديدة رونالدو.. ورد فعل "صاروخ ماديرا" - دراسة سويدية: الفياغرا لا يحسن حياتك الجنسية فحسب - الأمم المتحدة تحذر من الذكاء الاصطناعي غير الخاضع للرقابة و"انتهاكه لحقوق الإنسان" - روسيا ومصر تتوصلان إلى تفاهم حول التعويضات لأسر ضحايا العملية الإرهابية عام 2015 - السيسي يعلن عن دعمه للجيش الليبي ويرفض التدخلات الخارجية في ليبيا - بعد بلوغها مستويات تاريخية.. أسعار الغاز في أوروبا تنخفض - رونالدو ينتقل من قصره الفخم بسبب الأغنام -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - قتل شاب لدى عودته من أمريكا على أيدي عناصر تابعة للمجلس الانتقالي الجنوبي المدعوم إماراتيا في منطقة "طور الباحة"

السبت, 11-سبتمبر-2021
صنعاء نيوز -

قتل شاب لدى عودته من أمريكا على أيدي عناصر تابعة للمجلس الانتقالي الجنوبي المدعوم إماراتيا في منطقة "طور الباحة" بمحافظة لحج.
وقالت مصادر محلية إن الشاب عبدالملك أنور السنباني قتل من قبل نقطة تابعة للانتقالي، بينما كان عائدا من رحلة اغتراب في الولايات المتحدة.
ووفق مصدر مقرب من الضحية، فإن الشاب قتل على أيدي أفراد النقطة، بعد ساعات من اعتقاله بحجة الاشتباه بأنه يعمل لصالح حكومة صنعاء(الحوثي )، وبحسب المقربين فقد تم العثور عليه مرميا في احدى الطرقات، وعلى جسده اثار لثلاث طلقات رصاص أطلقت عليه من الخلف.
ونشرت صحيفة "الأيام" صورة لمسلحي الانتقالي وهم يعتقلون السنباني قبل مقتله بيوم، واصفة إياه بالحوثي الذي يمتلك دولارات.

بدوره، أدان المركز الأمريكي للعدالة حادثة النهب والتصفية والقتل التي تعرض لها المواطن عبدالملك أنور السنباني.
وقال المركز، في بيان له، إنه تلقى بلاغا من أسرة السنباني يفيد بأن ولدهم عبدالملك المغترب في أمريكا منذ عشر سنوات، الذي كان عائدا في زيارة عائلية لأسرته عبر مطار عدن، ومن ثم توجه برا نحو أسرته التي تقطن محافظة ذمار، وسط اليمن، انقطع التواصل به.
وقالت الأسرة إنها كانت على تواصل مستمر مع عبدالملك أثناء رحلته قبل أن ينقطع التواصل معه ظهر يوم الأربعاء، ليتفاجأوا يومها بوسائل إعلامية وتصريحات لمسؤولين في "طور الباحة" تتحدث عن القبض على ابنهم بتهمة انتمائه
لجماعة الحوثي، وحيازته مبالغ مالية من الدولارات.
وتفيد الأسرة أنها سارعت بالسفر إلى عدن لمعرفة الملابسات، ومصير ابنها، لكنها تفاجأت بتواجد جثته في ثلاجة مستشفى "الجمهورية" بعدن.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)