shopify site analytics
طفح الكيل من تحالف لا يستحي - عن الحرية - قريبا الافراج عن هانيبال معمر القذافي - شاهد.. لحظة سقوط موظفة أمن ملاعب بتسديدة رونالدو.. ورد فعل "صاروخ ماديرا" - دراسة سويدية: الفياغرا لا يحسن حياتك الجنسية فحسب - الأمم المتحدة تحذر من الذكاء الاصطناعي غير الخاضع للرقابة و"انتهاكه لحقوق الإنسان" - روسيا ومصر تتوصلان إلى تفاهم حول التعويضات لأسر ضحايا العملية الإرهابية عام 2015 - السيسي يعلن عن دعمه للجيش الليبي ويرفض التدخلات الخارجية في ليبيا - بعد بلوغها مستويات تاريخية.. أسعار الغاز في أوروبا تنخفض - رونالدو ينتقل من قصره الفخم بسبب الأغنام -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - ما زالت المنافسة بين البرتغالي كريستيانو رونالدو، العائد مؤخرا إلى مانشستر يونايتد، والأرجنتيني ليونيل ميسي، المنضم حديثا إلى باريس سان جيرمان قائمة وهذه المرة في سباق من نوع آخر.

السبت, 11-سبتمبر-2021
صنعاء نيوز -

ما زالت المنافسة بين البرتغالي كريستيانو رونالدو، العائد مؤخرا إلى مانشستر يونايتد، والأرجنتيني ليونيل ميسي، المنضم حديثا إلى باريس سان جيرمان قائمة وهذه المرة في سباق من نوع آخر.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن رونالدو تفوق على ميسي في حصص بيع القمصان، رغم أن انتقال النجم الأرجنتيني حسم مبكرا قبل "الدون" الذي تأكد أمر انتقاله في 2 سبتمبر الجاري.


وحققت مبيعات قمصان "رونالدو" مع الشياطين الحمر 187.1 مليون جنيه إسترليني في 8 أيام فقط.

بالمقابل حقق قميص ميسي مع النادي الفرنسي، 103.8 مليون جنيه إسترليني فقط، أي أنه أقل من مبيعات رونالدو بأكثر من 83 مليون جنيه إسترليني.

وحصل مانشستر يونايتد على أرباح بلغت 13.1 مليون جنيه إسترليني من مبيعات قميص رونالدو، ما يتخطى قيمة انتقال اللاعب من يوفنتوس إلى الشياطين الحمر (12.9 مليون إسترليني).

وانتقل رونالدو وميسي إلى يونايتد وسان جيرمان على الترتيب، في الأسابيع الأخيرة من سوق الانتقالات الصيفي الفائت.

المصدر:dailymail

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)