shopify site analytics
طفح الكيل من تحالف لا يستحي - عن الحرية - قريبا الافراج عن هانيبال معمر القذافي - شاهد.. لحظة سقوط موظفة أمن ملاعب بتسديدة رونالدو.. ورد فعل "صاروخ ماديرا" - دراسة سويدية: الفياغرا لا يحسن حياتك الجنسية فحسب - الأمم المتحدة تحذر من الذكاء الاصطناعي غير الخاضع للرقابة و"انتهاكه لحقوق الإنسان" - روسيا ومصر تتوصلان إلى تفاهم حول التعويضات لأسر ضحايا العملية الإرهابية عام 2015 - السيسي يعلن عن دعمه للجيش الليبي ويرفض التدخلات الخارجية في ليبيا - بعد بلوغها مستويات تاريخية.. أسعار الغاز في أوروبا تنخفض - رونالدو ينتقل من قصره الفخم بسبب الأغنام -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - يستهدف إجراء 100 عملية و معالجة الف حالة:
تدشين فعاليات المخيم الطبي المجاني للعيون بجامعة صنعاء

السبت, 11-سبتمبر-2021
صنعاء نيوز/ -


صنعاء نيوز
دشن صباح اليوم في مستشفى جامعة صنعاء بالأمانة فعاليات المخيم الطبي المجاني لأمراض وجراحة العيون والتي تنظمها على مدى خمسة أيام متواصلة كلية الطب بجامعة صنعاء بالتعاون والتنسيق مع وزارة الصحة والعامة والسكان ممثلة بالبرنامج الوطني لمكافحة العمي قطاع الطب العلاجي..
وفي تصريح لموقع صنعاء نيوز" أوضح الأستاذ الدكتور/ توفيق قائد الخطيب بأنه وبحمد الله تعالى تم تدشين فعاليات المخيم الطبي حيث قام بتدشين الفعاليات
أ.د القاسم عباس / رئيس جامعة صنعاء ومعه الاخ/ أ.د / حسن المحبشي عميد كلية الطب والاخ ا.د / محمد الشهاري نائب العميد والاخ د/ مطهر المروني مدير عام مكتب الصحه بأمانة العاصمة..
وأشار الدكتور الخطيب مدير البرنامج الوطني لمكافحة العمى بوزارة الصحة العامة والسكان أستاذ طب العيون بكلية الطب جامعة صنعاء إلى أن المخيم الطبي المجاني للعيون دشن في مستشفى جامعة صنعاء يستهدف الكشف على اكثر من الف حالة مرضية واجراء أكثر من 100 عملية لسحب المياه البيضاء وزراعة العدسات.
وافاد مدير البرنامج الزطني لمكافحة العمى بانه سيقوم بتنفيذ فعاليات المخيم كوادر وخبرات وطنية متخصصة من اساتذة قسم العيون بكلية الطب من جامعة صنعاء..
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)