shopify site analytics
طفح الكيل من تحالف لا يستحي - عن الحرية - قريبا الافراج عن هانيبال معمر القذافي - شاهد.. لحظة سقوط موظفة أمن ملاعب بتسديدة رونالدو.. ورد فعل "صاروخ ماديرا" - دراسة سويدية: الفياغرا لا يحسن حياتك الجنسية فحسب - الأمم المتحدة تحذر من الذكاء الاصطناعي غير الخاضع للرقابة و"انتهاكه لحقوق الإنسان" - روسيا ومصر تتوصلان إلى تفاهم حول التعويضات لأسر ضحايا العملية الإرهابية عام 2015 - السيسي يعلن عن دعمه للجيش الليبي ويرفض التدخلات الخارجية في ليبيا - بعد بلوغها مستويات تاريخية.. أسعار الغاز في أوروبا تنخفض - رونالدو ينتقل من قصره الفخم بسبب الأغنام -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - بعد نجاحه في التلحين الديو الغنائي  "كيفاش نخليك" يجمع محمد الرفاعي و هند سداسي

الأحد, 12-سبتمبر-2021
صنعاء نيوز/ -
أسدل الستار عن الديو الغنائي الذي جمع الملحن المغربي محمد الرفاعي بالفنانة هند السداسي، الأغنية بعنوان "كيفاش نخليك " تندرج ضمن خانة الأعمال الرومانسية بلون شبابي و بإيقاعات مغربية، و للإشارة فالديو من كلمات وألحان محمد الرفاعي، التوزيع لحمزة الغازي، أما الفيديو كليب فتم تصويره باستديو "ساينكفوني" في مدينة الدار البيضاء، بعدسة المخرج طارق علي ملوك، وهي المرة الثانية التي سيشارك فيها محمد الرفاعي بأدائه الصوتي إلى جانب التلحين .

و الجذير بالذكر فمحمد الرفاعي من أشهر الأسماء المعروفة في الساحة الفنية المغربية وحتى العربية على مستوى التلحين، حيث التصق اسمه بمجموعة من الأعمال الفنية الناجحة وطنيا و عربيا، من بينها "بغيتو هو" لأسماء لمنور، "انتي" لسعد لمجرد، la vie is good لبلقيس، "حسبني طماع " لحاتم عمور، "بلاش بلاش" و "ولا عليك" رفقة جميلة البدوي، و غيرها من الأعمال الفنية رفقة نجوم مغاربة ، و هي الأعمال التي أغنت ريبيرتواره الفني وجعلت منه أحد ملحنين صف أول مغاربيا وعربيا.


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)