shopify site analytics
طار من السيارة.. تفاصيل جديدة حول الحادث المروع للفنان وائل كفوري - حارس مرمى يثير ضجة واسعة بتصرف لا يتكرر في ملاعب كرة القدم - انهيار كبير للريال اليمني والبنك المركزي بعدن يتخذ اجراءات عاجلة - كلوب يحدد الأفضل بين صلاح وميسي ورونالدو - مقاتلة روسية تعترض قاذفة أمريكية فوق بحر اليابان - تقارير إعلامية تكشف حقائق جديدة عن المهاجم الذي طعن النائب البريطاني في الكنيسة - أنقذوا الأسير الفلسطيني حازم مقداد القواسمي المضرب عن الطعام لليوم الـ 89 يوما - في زيارتي الفنان والمخرج السنمائي محمود أبو جازي - - البعد التنموي والاخلاقي لتوطين العمل الانساني - تطوير العشوائيات و إزالة المناطق غير الآمنة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
تعد الشرطة الإسرائيلية لائحة اتهام بحق الأسرى الذين تمت إعادة اعتقالهم بالتخطيط لعملية "تخريبية" حكمها يصل لـ15 سنة سجنا، وتهمة مساعدة آخرين بالهرب من السجن تصل عقوبتها لـ20 سنة.

الأحد, 12-سبتمبر-2021
صنعاء نيوز/ -

تعد الشرطة الإسرائيلية لائحة اتهام بحق الأسرى الذين تمت إعادة اعتقالهم بالتخطيط لعملية "تخريبية" حكمها يصل لـ15 سنة سجنا، وتهمة مساعدة آخرين بالهرب من السجن تصل عقوبتها لـ20 سنة.


هذا وأفادت صحيفة "هآرتس" العبرية بأن "قرار الشرطة الإسرائيلية مبني على أن يكون الأسرى قد خططوا لتنفيذ العملية بعد الهروب".

في الجهة المقابلة، قال فيلدمان، محامي زكريا الزبيدي (أحد الأسرى الذين تمت إعادة اعتقالهم): "رفضنا طلب الشرطة الإسرائيلية تمديد اعتقاله لـ13 يوما، ونرفض التهم الموجهة له، صحيح أنه هرب من السجن، ولكن هذا حادث طبيعي".

وأكمل: "لقد جئت للدفاع عن زكريا الزبيدي، ونرفض طلب وتهم الشرطة والنيابة الإسرائيلية".

هذا واستمرت عمليات البحث عن الأسيرين الآخرين الفارين، حيث أن تقديرات أمنية إسرائيلية كشفت أن "أحد الأسرى قد توجه إلى الضفة الغربية والآخر لا يزال موجودا في أراضي عام 48"، بحسب وكالة معا الإخبارية.

المصدر: "معا"
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)