shopify site analytics
طفح الكيل من تحالف لا يستحي - عن الحرية - قريبا الافراج عن هانيبال معمر القذافي - شاهد.. لحظة سقوط موظفة أمن ملاعب بتسديدة رونالدو.. ورد فعل "صاروخ ماديرا" - دراسة سويدية: الفياغرا لا يحسن حياتك الجنسية فحسب - الأمم المتحدة تحذر من الذكاء الاصطناعي غير الخاضع للرقابة و"انتهاكه لحقوق الإنسان" - روسيا ومصر تتوصلان إلى تفاهم حول التعويضات لأسر ضحايا العملية الإرهابية عام 2015 - السيسي يعلن عن دعمه للجيش الليبي ويرفض التدخلات الخارجية في ليبيا - بعد بلوغها مستويات تاريخية.. أسعار الغاز في أوروبا تنخفض - رونالدو ينتقل من قصره الفخم بسبب الأغنام -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أعاد مكتب والشباب والرياضة بأمانة العاصمة صنعاء تشكيل فرع اتحاد الملاكمة

الأحد, 12-سبتمبر-2021
صنعاء نيوز/ -



أعاد مكتب والشباب والرياضة بأمانة العاصمة صنعاء تشكيل فرع اتحاد الملاكمة، بعد الاطلاع على قرار وزارة الشباب والرياضة رقم 4 لسنة 1990 بشأن إنشاء مكتب الشباب والرياضة واستنادا للنظام الأساسي للاتحادات الرياضية العامة وفروعها بالمحافظات.

ومن أجل إعادة الحراك الرياضي في فروع الاتحادات تم تعيين الكابتن إبراهيم زيد القاسمي رئيساً لاتحاد الملاكمة فرع الامانة، وعضوية الأخوة :
 علي محمد الشامي نائباً
أحمد علي زهره أمينا عاما
توفيق حسن الفقيه مسؤولا ماليا
هاني العنسي أمين عام مساعد
فارس محمد الظفيري مشرفا فنيا
ويعمل بهذا القرار من تاريخ صدوره في 12 سبتمبر 2021 .


وقد تم تزكية القاسمي من أندية أمانة العاصمة الوحدة والشرطة و22 مايو والمركز الوطني للعبة الملاكمة، وتعززت هذه التزكية من الاتحاد العام للملاكمة، لثقتهم الكبيرة به
فهو ابن اللعبة وله علاقاته الواسعة في مجال التسويق والإدارة، وله شقيقان يمارسان هذه الرياضة باختراف في جمهورية كازخستان!


يأتي هذا القرار من أجل مصلحة اللعبة، وبداية عهد جديد لرياضة الملاكمة في أمانة العاصمة، وكذلك في سياق تحريك باقي فروع الاتحادات من مكتب الشباب والرياضة من أجل استفادة الشباب والرياضيين.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)