shopify site analytics
طفح الكيل من تحالف لا يستحي - عن الحرية - قريبا الافراج عن هانيبال معمر القذافي - شاهد.. لحظة سقوط موظفة أمن ملاعب بتسديدة رونالدو.. ورد فعل "صاروخ ماديرا" - دراسة سويدية: الفياغرا لا يحسن حياتك الجنسية فحسب - الأمم المتحدة تحذر من الذكاء الاصطناعي غير الخاضع للرقابة و"انتهاكه لحقوق الإنسان" - روسيا ومصر تتوصلان إلى تفاهم حول التعويضات لأسر ضحايا العملية الإرهابية عام 2015 - السيسي يعلن عن دعمه للجيش الليبي ويرفض التدخلات الخارجية في ليبيا - بعد بلوغها مستويات تاريخية.. أسعار الغاز في أوروبا تنخفض - رونالدو ينتقل من قصره الفخم بسبب الأغنام -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - بعد 20 عاما من أحداث 11 سبتمبر، تختلف ذكريات كل شخص كان حاضرا في هذه الواقعة لما سببته من ضحايا وتداعيات عالمية،

الإثنين, 13-سبتمبر-2021
صنعاء نيوز/ -

بعد 20 عاما من أحداث 11 سبتمبر، تختلف ذكريات كل شخص كان حاضرا في هذه الواقعة لما سببته من ضحايا وتداعيات عالمية، فما الذي قاله الموظف الذي سجل دخول "إرهابيين" إلى المطار؟
أعرب مايك توهي، وكيل تذاكر الخطوط الجوية الأمريكية السابق عن الحزن الذي شعر به منذ 11 سبتمبر 2001 عندما قام بتسجيل دخول اثنين من "الإرهابيين" في مطار بورتلاند، قبل أن يتوجها إلى بوسطن حيث "اختطفا طائرة اصطدمت بالبرج الشمالي لمركز التجارة العالمي".

وفي مقابلة مع شبكة "CNN"، قال مايك توهي: "لم يفعلا أي شيء لإثارة أي شكوك حقيقية..ربما مارسا هذا مرات لا حصر لها في مطارات مختلفة".

وأضاف: "كان هذا السؤال الصعب الذي ظل يدور في ذهني لسنوات..وذهبت للاستشارة من أجله..ما الذي أخفقت فيه؟ لماذا لم أر هذا؟".

المصدر: "CNN"
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)