shopify site analytics
طفح الكيل من تحالف لا يستحي - عن الحرية - قريبا الافراج عن هانيبال معمر القذافي - شاهد.. لحظة سقوط موظفة أمن ملاعب بتسديدة رونالدو.. ورد فعل "صاروخ ماديرا" - دراسة سويدية: الفياغرا لا يحسن حياتك الجنسية فحسب - الأمم المتحدة تحذر من الذكاء الاصطناعي غير الخاضع للرقابة و"انتهاكه لحقوق الإنسان" - روسيا ومصر تتوصلان إلى تفاهم حول التعويضات لأسر ضحايا العملية الإرهابية عام 2015 - السيسي يعلن عن دعمه للجيش الليبي ويرفض التدخلات الخارجية في ليبيا - بعد بلوغها مستويات تاريخية.. أسعار الغاز في أوروبا تنخفض - رونالدو ينتقل من قصره الفخم بسبب الأغنام -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
بدأ النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو سباق المنافسة على لقب هداف الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم منذ مباراته الأولى بقميص مانشستر يونايتد، بعد عودته

الإثنين, 13-سبتمبر-2021
صنعاء نيوز/ -

بدأ النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو سباق المنافسة على لقب هداف الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم منذ مباراته الأولى بقميص مانشستر يونايتد، بعد عودته في الميركاتو الصيفي الماضي.

وأحرز رونالدو في أول ظهور له بقميص "للشياطين الحمر" هدفين الأول والثاني في مرمى ضيفه نيوكاصل يونايتد (4-1) في المباراة التي جرت بينهما أمس السبت، على ملعب "أولد ترافورد"، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة من "البريمير ليغ".

وأحرز النجم البرتغالي الآخر برونو فيرناديز الهدف الثالث لمنانشستر يونايتد، وتصدر ترتيب الهداف برصيد أربعة أهداف، مع الإنجليزي ميشيل أنطونيو مهاجم فريق وست هام يونايتد.

كما أحرز النجم المصري محمد صلاح الهدف الأول لفريق ليفربول في شباك مضيفه ليدز يونايتد (3-0)، اليوم الأحد، ليرفع رصيده إلى ثلاثة أهداف في الموسم الحالي، وإلى 100 بقميص "الريدز" ليصبح "الفرعون" المصري خامس أسرع لاعب يصل إلى هذا الرقم في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفي ما يلي ترتيب أفضل هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز، قبل المباراة الختامية للجولة الرابعة، بين فريق إيفرتون وضيفه بيرنلي يون الاثنين:



قائمة أفضل هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز بعد هدف صلاح وثنائية رونالدو
premierleague.com/match/66360
المصدر: وكالات

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)