shopify site analytics
طفح الكيل من تحالف لا يستحي - عن الحرية - قريبا الافراج عن هانيبال معمر القذافي - شاهد.. لحظة سقوط موظفة أمن ملاعب بتسديدة رونالدو.. ورد فعل "صاروخ ماديرا" - دراسة سويدية: الفياغرا لا يحسن حياتك الجنسية فحسب - الأمم المتحدة تحذر من الذكاء الاصطناعي غير الخاضع للرقابة و"انتهاكه لحقوق الإنسان" - روسيا ومصر تتوصلان إلى تفاهم حول التعويضات لأسر ضحايا العملية الإرهابية عام 2015 - السيسي يعلن عن دعمه للجيش الليبي ويرفض التدخلات الخارجية في ليبيا - بعد بلوغها مستويات تاريخية.. أسعار الغاز في أوروبا تنخفض - رونالدو ينتقل من قصره الفخم بسبب الأغنام -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
تحدث تشارلز سبايرينغ المراسل من فريق البيت الأبيض عن فعل غريب قام به الرئيس جو بايدن أثناء مراسم إحياء ذكرى ضحايا هجمات الـ11 من سبتمبر.

الإثنين, 13-سبتمبر-2021
صنعاء نيوز/ -

تحدث تشارلز سبايرينغ المراسل من فريق البيت الأبيض عن فعل غريب قام به الرئيس جو بايدن أثناء مراسم إحياء ذكرى ضحايا هجمات الـ11 من سبتمبر.


ونشر سبايرينغ على "تويتر" صورة لبايدن مرخيا كمامته على ذقنه ويصرخ مخاطبا بعض الحاضرين، دون أن يكشف المراسل عن العبارات التي تحدث بها بايدن.

يذكر أن بايدن كثيرا ما يقع في زلات اللسان ومنها تسمية نائبة الرئيس كامالا هاريس بـ"الرئيسة"، ونطقه الخاطئ لاسم الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، والخلط بين سوريا وليبيا وبين العراق وإيران.

وحضر جو بايدن وزوجته جيل بايدن إلى جانب الرئيسين الأمريكيين الأسبقين باراك أوباما وبيل كلينتون في منطقة مانهاتن بنيويورك اليوم السبت، مراسم إحياء ذكرى ضحايا الهجمات الإرهابية على بلاده في الـ11 من سبتمبر 2001، التي أودت بحياة أكثر من 3000 شخص.

المصدر: "نوفوستي"

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)