shopify site analytics
طفح الكيل من تحالف لا يستحي - عن الحرية - قريبا الافراج عن هانيبال معمر القذافي - شاهد.. لحظة سقوط موظفة أمن ملاعب بتسديدة رونالدو.. ورد فعل "صاروخ ماديرا" - دراسة سويدية: الفياغرا لا يحسن حياتك الجنسية فحسب - الأمم المتحدة تحذر من الذكاء الاصطناعي غير الخاضع للرقابة و"انتهاكه لحقوق الإنسان" - روسيا ومصر تتوصلان إلى تفاهم حول التعويضات لأسر ضحايا العملية الإرهابية عام 2015 - السيسي يعلن عن دعمه للجيش الليبي ويرفض التدخلات الخارجية في ليبيا - بعد بلوغها مستويات تاريخية.. أسعار الغاز في أوروبا تنخفض - رونالدو ينتقل من قصره الفخم بسبب الأغنام -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - مادلين طبر: الشيخ القباني اختارني لأقرأ سورة يس رغم كوني مسيحية.. وأنا شرسة جدا مع من يجرحني

الإثنين, 13-سبتمبر-2021
صنعاء نيوز/ -


القاهرة – “رأي اليوم” – محمود القيعي:
قالت الفنانة مادلين طبر إنها كانت من أوائل الفصل الدراسي بمدرسة “فخر الدين” ببيروت وتفوقت على مائة وعشرين بنتا على مستوى الدراسة.
وأضافت في حوار مع صحيفة “الأخبار” أن الشيخ محمد القباني اختارها لتقرأ سورة يس للطلاب رغم كونها مسيحية.
وتابعت: “كنت محبة للاطلاع على الأديان المختلفة وتمكنت من خلال قراءة القرآن الكريم من إتقان اللغة العربية، وكنت أحضر دروس الدين الإسلامي بفصل الدين بمدرستي للتعرف أكثر على هذا الدين الفضيل”.
وردا على سؤال: “عملت كصحفية ومذيعة.. فأيهما تفضلين؟”.
أجابت: “أعشق الصحافة بكل أنواعها.. المقروءة والمسموعة والمرئية، ولكنني أفضل مادلين طبر كصحفية عنها كممثلة، لأنني أعتبر الصحافة مصدرا لتعبير المرأة عن ذاتها وتفكيرها ويبقى لسانها وأصابعها وقلمها جاهزة في كل الأوقات وكذلك الحال مع مهنة المذيعة التي تحتاج أيضا الثقافة والكاريزما والحضور واللباقة”.
وقالت إن التمثيل يسعدها بل يمتعها لأنها تتعايش من خلاله مع العديد من من الشخصيات المختلفة التي لا تعرفها.
وردا على سؤال: أي الشخصيات قريبة الى شخصيتك قمت بتمثيلها؟
أجابت: دوري في مسلسل “الوجه الآخر” فهو الأقرب إلى شخصيتي الحقيقية ، وكان اسمي في الدور رجاء هانم، ويبدو أن الكاتب المخضرم الموهوب فداء الشندويلي فاهم شخصيتي، وقلمه يجعله يكتب لسيدات في الحياة تشبهني، وكذلك دوري في مسلسل “ريش نعام” فأنا شخصية منظمة وفي نفس الوقت حنونة ومحبة لمن حولي وللناس جميعا، فضلا عن أنني شرسة جدا مع من يجرحني .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)