shopify site analytics
طفح الكيل من تحالف لا يستحي - عن الحرية - قريبا الافراج عن هانيبال معمر القذافي - شاهد.. لحظة سقوط موظفة أمن ملاعب بتسديدة رونالدو.. ورد فعل "صاروخ ماديرا" - دراسة سويدية: الفياغرا لا يحسن حياتك الجنسية فحسب - الأمم المتحدة تحذر من الذكاء الاصطناعي غير الخاضع للرقابة و"انتهاكه لحقوق الإنسان" - روسيا ومصر تتوصلان إلى تفاهم حول التعويضات لأسر ضحايا العملية الإرهابية عام 2015 - السيسي يعلن عن دعمه للجيش الليبي ويرفض التدخلات الخارجية في ليبيا - بعد بلوغها مستويات تاريخية.. أسعار الغاز في أوروبا تنخفض - رونالدو ينتقل من قصره الفخم بسبب الأغنام -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أعلنت الدكتورة هاريس بينكوس، خبيرة التغذية الأمريكية، أن شاي الكركديه في الصباح يساعد على تخفيض مستوى ضغط الدم.

الإثنين, 13-سبتمبر-2021
صنعاء نيوز/ -
واشنطن- متابعات: أعلنت الدكتورة هاريس بينكوس، خبيرة التغذية الأمريكية، أن شاي الكركديه في الصباح يساعد على تخفيض مستوى ضغط الدم.
وتشير الخبيرة، في حديث لموقع Eat This, Not That، إلى أن شاي الكركديه (شاي كجرات) المضاف له عصير الرمان هو مشروب مثالي لتخفيض ضغط الدم الشرياني.
وتستند الخبيرة في هذا الاستنتاج، على نتائج الدراسات الأخيرة، التي تفيد بأن تناول شاي الكركديه بانتظام (كوبان أو ثلاثة في اليوم) يساعد على تخفيض مستوى ضغط الدم لدى الأشخاص المعرضين لارتفاع ضغط الدم، والذين يعانون من الدرجة الأولى لارتفاع ضغط الدم.
وتقول، “أظهرت إحدى الدراسات، أن الأشخاص الذين تناولوا ثلاثة أكواب من شاي الكركديه في اليوم، انخفض عندهم مستوى ضغط الدم كما في حالة تناول الأدوية”.
وتضيف، عند إضافة عصير الرمان إلى شاي الكركديه ، ينخفض مستوى ضغط الدم بنسبة 5 بالمئة. لأن عصير الرمان يحتوي على مضادات للأكسدة، التي لها قيمة غذائية كبيرة وتساعد على تخفيض مستوى ضغط الدم.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)