shopify site analytics
طفح الكيل من تحالف لا يستحي - عن الحرية - قريبا الافراج عن هانيبال معمر القذافي - شاهد.. لحظة سقوط موظفة أمن ملاعب بتسديدة رونالدو.. ورد فعل "صاروخ ماديرا" - دراسة سويدية: الفياغرا لا يحسن حياتك الجنسية فحسب - الأمم المتحدة تحذر من الذكاء الاصطناعي غير الخاضع للرقابة و"انتهاكه لحقوق الإنسان" - روسيا ومصر تتوصلان إلى تفاهم حول التعويضات لأسر ضحايا العملية الإرهابية عام 2015 - السيسي يعلن عن دعمه للجيش الليبي ويرفض التدخلات الخارجية في ليبيا - بعد بلوغها مستويات تاريخية.. أسعار الغاز في أوروبا تنخفض - رونالدو ينتقل من قصره الفخم بسبب الأغنام -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - سبتمبر المجيدة وادانة جريمة السنباني على أيدي عناصر مرتزقة العدوان في لحج.

الإثنين, 13-سبتمبر-2021
صنعاء نيوز/ محمد المشخر _ البيضاء -
فعالية خطابية بمدينة البيضاء احتفاء بالعيد السابع لثورة 21 سبتمبر المجيدة وادانة جريمة السنباني على أيدي عناصر مرتزقة العدوان في لحج.
البيضاء/محمد صالح المشخر
نظمت السلطة المحلية والتنفيذية بمدينة البيضاء اليوم فعالية خطابية احتفاء بالعيد السابع لثورة 21 سبتمبر المجيدة بهذه المناسبة الوطنية وتحت شعار(تحرير القرار،تصحيح المسار)
وردد المشاركون في الفعالية خطابية احتفاء بالعيد السابع لثورة 21 سبتمبر المجيدة التي اقيمت بمدينة البيضاء الهتافات والشعارات المؤكدة على الاستمرار في الصمود واعلان النفير العام ورفد الجبهات بالرجال والمال والسلاح حتى تحقيق النصر.،منددين جريمة قتل الشاب عبدالملك السنباني على أيدي عناصر مرتزقة العدوان في نقطة طور الباحة بمحافظة لحج بعد تعذيبه.،معتبرين هذه الجريمة البشعة تتنافى مع كل الأعراف والقيم والمبادئ القبلية والإنسانية.
وفي الفعالية التي بحضور وكيل المحافظة صالح أحمد المنصوري ووكيل محافظة شبوة أحمد الباقر الجنيدي ومدير أمن المحافظة العميد الركن عبدالله محمد العربجي ومدير عام مكتب التربية والتعليم سرحان صالح سواد ومدير عام مكتب الشباب والرياضة ناصر الغشامي ومدير عام مكتب الهيئة العامة الزكاة بالمحافظة حيدر طاهر الغريب وأمين عام المجلس المحلي بمدينة البيضاء صادق القاضي وأعضاء السلطة المحلية والتنفيذية والإشرافية بمحافظة البيضاء،القيت كلمة السلطة المحلية من قبل وكيل المحافظة محمد أحمد الوحيشي أشار إلى أن الاحتفال بأعياد الثورة يعكس رفض أبناء الشعب اليمني للوصاية الخارجية والعدوان الذي استهدف اليمن أرضا وإنسانا.
وأكد أن إدراك أحرار اليمن لحجم المؤامرات التي يمر بها اليمن منذ بداية العدوان ومحاولته النيل من وحدة الوطن وأمنه واستقراره وسيادته واستقلاله.
وثمن الوكيل الوحيشي التضحيات والملاحم البطولية التي يسطرها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات والانتصارات التي حققتها القوة الصاروخية وسلاح الجو المسير في ضرب عمق العدو.
وأوضح أن هذه الثورة أعادت لليمن اعتباره من خلال التخلص من التبعية لقوى الهيمنة والاستكبار العالمي .. لافتا إلى الجرائم التي ارتكبها العدوان بحق أبناء الشعب اليمني وتدمير البنيه التحتية .
وأكد الوحيشي استمرار الصمود أبناء محافظة البيضاء ورفدهم للجبهات وتسيير قوافل العطاء للمرابطين في الجبهات بما يعزز من صمودهم في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته التي تستهدف اليمن أرضاً وإنساناً.
وشدد على أهمية تعزيز الاصطفاف والتلاحم والتحشيد لرفد الجبهات بالرجال والعتاد لمواجهة العدوان وإفشال مخططاته.ولفت إلى أهمية مواصلة الصمود والثبات حتى تحقيق النصر.
من جانبه أكد رئيس الوحدة السياسية لانصار الله بمحافظه البيضاء مدير عام مديرية مدينة البيضاء احمد أبوبكر الرصاص،أن ثورة 21 سبتمبر انتصرت لدماء الشهداء ومطالب الشعب في التخلص من التبعية للخارج.
وبين الرصاص أن هذه الثورة تميزت بثلاثة مقومات القيادة الحكيمة والمنهجية القرآنية والشعب الحر بمكوناته القبلية والسياسية..مشيرا إلى أن استهداف العدوان لكافة مناحي الحياة ومخططاته في اجهاض الثورة،فشلت أمام صمود اليمنيين وثباتهم.
فيما أوضحا عضو رابطه علماء اليمن العلامة محمد أحمد السقاف ورئيس مكتب الإنصاف بالمحافظة الشيخ محمد أحمد الحبابي أن الحاضنة الشعبية لثورة 21 سبتمبر نجحت في تخليص اليمن من قوى العمالة والارتزاق.،مشيدين بالانتصارات التي يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات.
وأكد السقاف والحبابي أن ثورة 21 سبتمبر جاءت لتصحيح المسار وإسقاط مشاريع الوصاية والهيمنة الخارجية،مشيرا إلى أن ثورة 21 سبتمبر غيرت موازين القوى في الداخل اليمني.
واستنكر بيان صادر عن الفعالية ما يقوم به العدوان الظالم والهمجي من قطع شرايين الحياة في اليمن بدعم أمريكي وصمت أممي من خلال استمرار احتجاز السفن النفطية المصرح لها من الأمم المتحدة بعد اتخاذ جميع الإجراءات التعسفية لخنق الشعب اليمني وزيادة معاناته بعد أخذ الضوء الأخضر من الإدارة الأمريكية وتواطؤ من الأمم المتحدة،.مشيرا إلى أن الوقفة الجماهيرية الحاشدة اليوم تعبر عن الرفض والإدانه لاستمرار هذا العدوان الغاشم على اليمن..
وأدان البيان جريمة قتل الشاب عبد الملك السنباني،في نقطة طور الباحة بمحافظة لحج.واعتبروا اختطاف السنباني ونهبه وتعذيبه وقتله، شاهدا على حالة الفوضى التي تعيشها المحافظات الواقعة تحت سيطرة تحالف العدوان.،مشيرا ٍإلى أن هذه الجرائم تكشف ارتهان وتماشي مرتزقة العدوان وميليشياته مع مخططاته الإجرامية.
وبارك البيان عملية توازن الردع السابعة التي حققت أهدافها في عمق العدوان وما حققه أبطال الجيش واللجان الشعبية من انتصارات في محافظة مأرب بتحرير مديريات رحبة وماهلية.
وشدد البيان على ضرورة تعزيز الهوية الإيمانية في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته الهادفة إلى تدمير مقدراته والسيطرة على ترواثه والتحكم في مصيره.
وحمل البيان الأمم المتحدة والمجتمع الدولي والمنظمات الدولية،مسئولية التداعيات الكارثية نتيجة تصعيد العدوان واستمرار احتجاز سفن الوقود.
تخلل الفعالية التي حضرها نائب مشرف مدينة البيضاء خالد احمد محمدوة وأعضاء المكتب التنفيذي ومدراء المديريات والقيادات الأمنية والعسكرية والإشرافية والمكونات السياسية بمحافظه البيضاء،قصدة شعرية من قبل الشاعر فضل الحميقاني.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)