shopify site analytics
طفح الكيل من تحالف لا يستحي - عن الحرية - قريبا الافراج عن هانيبال معمر القذافي - شاهد.. لحظة سقوط موظفة أمن ملاعب بتسديدة رونالدو.. ورد فعل "صاروخ ماديرا" - دراسة سويدية: الفياغرا لا يحسن حياتك الجنسية فحسب - الأمم المتحدة تحذر من الذكاء الاصطناعي غير الخاضع للرقابة و"انتهاكه لحقوق الإنسان" - روسيا ومصر تتوصلان إلى تفاهم حول التعويضات لأسر ضحايا العملية الإرهابية عام 2015 - السيسي يعلن عن دعمه للجيش الليبي ويرفض التدخلات الخارجية في ليبيا - بعد بلوغها مستويات تاريخية.. أسعار الغاز في أوروبا تنخفض - رونالدو ينتقل من قصره الفخم بسبب الأغنام -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - البيضاء ..مؤسسة يمن ثبات تدشن مشروع توزيع السلال الغذائية لأسر المرابطين بالجبهات

الإثنين, 13-سبتمبر-2021
صنعاء نيوز/ البيضاء _ محمد صالح المشخر -
البيضاء ..مؤسسة يمن ثبات تدشن مشروع توزيع السلال الغذائية لأسر المرابطين بالجبهات

دشنت مؤسسة يمن ثبات بمحافظة البيضاء اليوم، مشروع توزيع السلال الغذائية لأسر في المرابطين في الجبهات.

وفي التدشين بحضور أمين عام محلي رداع حسين بجير ومشرف مدينة رداع ابراهيم الصبري ومدير فرع هيئة الزكاة برداع أكرم علي الديلمي.، أوضح ممثل مؤسسة يمن ثبات بمحافظة البيضاء حسن زبن الله العشي أن مشروع السلة الغذائية يستهدف توزيع 500 سلة غذائية لاسر المرابطين في الجبهات من أبطال الجيش واللجان الشعبية ضمن جهود واهتمامات المؤسسة..
وأضاف أن تدشين المؤسسة للمرحلة الثانيه من مشروع السلة الغذائية التي تستهدف أسر المرابطين في مختلف الجبهات، يعزز من صمودهم وثباتهم في مواجهة العدوان.
وثمن تعاون الخيرين والمنفقين لدعم لهذه المشاريع.. داعيا التجار والميسورين للمساهمة في دعم هذه المشاريع عرفانا بتضحيات المرابطين في الجبهات دفاعا عن الوطن.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)