shopify site analytics
طفح الكيل من تحالف لا يستحي - عن الحرية - قريبا الافراج عن هانيبال معمر القذافي - شاهد.. لحظة سقوط موظفة أمن ملاعب بتسديدة رونالدو.. ورد فعل "صاروخ ماديرا" - دراسة سويدية: الفياغرا لا يحسن حياتك الجنسية فحسب - الأمم المتحدة تحذر من الذكاء الاصطناعي غير الخاضع للرقابة و"انتهاكه لحقوق الإنسان" - روسيا ومصر تتوصلان إلى تفاهم حول التعويضات لأسر ضحايا العملية الإرهابية عام 2015 - السيسي يعلن عن دعمه للجيش الليبي ويرفض التدخلات الخارجية في ليبيا - بعد بلوغها مستويات تاريخية.. أسعار الغاز في أوروبا تنخفض - رونالدو ينتقل من قصره الفخم بسبب الأغنام -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - البيضاء .مناقشة آلية العمل لتسهيل عودة المغرر بهم من ابناء المحافظة وتأمين عودتهم إلى مناطقهم

الإثنين, 13-سبتمبر-2021
صنعاء نيوز/ محمد المشخر -
البيضاء .مناقشة آلية العمل لتسهيل عودة المغرر بهم من ابناء المحافظة وتأمين عودتهم إلى مناطقهم

ناقشت اللجنة الرئيسية لاستقبال العائدين بمحافظة البيضاء اليوم برئاسة وكيل اول المحافظة حمود محمد شثان آلية العمل لتسهيل عودة المغرر بهم من ابناء المحافظة للعودة إلى صف الوطن والإستفادة من قرار العفو العام.

واستعرضت اللجنة التي ضمت مدير أمن محافظة البيضاء العميد الركن عبدالله محمد العربجي،آلية التنسيق مع المغرر بهم أو أقاربهم، بما يكفل عودتهم إلى مناطقهم وقراهم بالاستفادة من قرار العفو العام.

وأكد اللجنة الذي ضم اللجنة الرئاسية المكلفة بالنزول للمحافظة واللجنة الأمنية بالمحافظة،ضرورة التحرك الجاد للتواصل مع المغرر بهم وتسهيل عودتهم عبر لجان التنسيق.
واستعرضت اللجنة ،مهام لجان التواصل ودور المكونات السياسية والمجتمعية في التنسيق والترتيب لاستقبال العائدين إلى قراهم ومناطقهم بأمان.
وتطرقت اللجنة إلى مهام اللجان والتنسيق لاستقبال العائدين وترتيب وصولهم إلى مناطقهم وفقاً لآلية اللجنة الرئيسية واللجان الفرعية ، والتأكيد على أهمية التحرك ومضاعفة الجهود للتواصل مع أهالي المغرر بهم بمشاركة المكونات السياسية والمجتمعية.
وفي الاجتماع،اكد وكيل أول للمحافظة حمود شثان،حرص القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى على تأمين عودة المخدوعين إلى مناطقهم وأهاليهم ،ومواصلة التحشيد للجبهات،منوها بأهمية تشكيل فريق مجتمعي لمساندة مهام اللجان ومعالجة الإشكاليات ورفع تقارير أولاً بأول لدعوة المغرر بهم للعودة إلى صف الوطن.
وأشار وكيل أول محافظة البيضاء،إلى أهمية التحرك للتواصل مع المغرر بهم أو أقاربهم لتحكيم العقل والرجوع إلى مناطقهم وأهاليهم ولهم الأمان الكامل مرحبا بضيوف محافظة البيضاء. مؤكداً الحرص على تسهيل إجراءات عودة المغرر بهم ومن تبقى من المخدوعين إلى ديارهم.
ودعا شثان من تبقى من المغرر بهم إلى الاستفادة من قرار العفو العام والعودة إلى صف الوطن..مثمناً التضحيات التي يقدمها أبناء محافظة البيضاء في الذود عن حياض الوطن منذ الوهلة الأولى للعدوان.
فيما أكد رئيس اللجنة الرئاسية ابراهيم الشريف،حرص القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى على إتاحة الفرصة أمام المخدوعين للاستفادة من قرار العفو العام وعودتهم إلى مناطقهم.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)