shopify site analytics
محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! - سيف المنشطات مسلط على عنق الصين - جامعة الدول العربية تتدخل في تشكيل الحكومة في ليبيا - شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - قام الدكتور/ الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن صباح اليوم الإثنين 13 سبتمبر 2021م بزيارة تفقدية إلى كلية اللغات والترجمة بمديرية خورمكسر، وذلك للاطلاع عن كثب على نشاط الكلية

الثلاثاء, 14-سبتمبر-2021
صنعاء نيوز/ -

عدن/خاص:



قام الدكتور/ الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن صباح اليوم الإثنين 13 سبتمبر 2021م بزيارة تفقدية إلى كلية اللغات والترجمة بمديرية خورمكسر، وذلك للاطلاع عن كثب على نشاط الكلية و سير عملية القيد والتسجيل للطلاب المستجدين الذين أكملوا السنة التحضيرية بنجاح، وكذا الوقوف عن قرب أمام مختلف الصعوبات التي تواجه عمل الكلية ونشاطها العلمي والأكاديمي.

وأشاد الدكتور/ الخضر لصور رئيس الجامعة في كلمة له بجهود عمادة كلية اللغات والترجمة وأعضاء هيئة التدريس والتدريس المساعدة فيها والموظفين لجهودهم ودورهم الكبير في العمل تحت فريق واحدٍ لتطوير العملية التعليمية والأكاديمية والبنى التحتية فيها، إيماناً منهم بأهمية هذا الصرح العلمي في جامعة عدن كونه يستوعب الكثير من الطلاب والطالبات، ويعتبر من أهم المرافق بالجامعة والذي يعول عليه كثيراً، مؤكداً بأن رئاسة الجامعة تولي هذه الكلية اهتماماً خاصاً لما تتمتع به من دور ريادي في رفد سوق العمل بالكوادر المؤهلة التي ستساهم في بناء الوطن وتنميته في مجال اللغات والترجمة.

وناقش رئيس جامعة عدن مع عميد الكلية أبرز الأنشطة العلمية المختلفة التي قامت بها كلية اللغات والترجمة خلال الفترة القليلة الماضية، والصعوبات التي واجهت هذه الأنشطة للعمل على معالجتها وإيجاد الحلول الناجعة لها، مشيراً بأن رئاسة الجامعة لن تألو جهداً في تقديم الدعم للكلية وتذليل كافة الصعوبات أمامها للنهوض بالعملية التعليمية والبحثية فيها.

من جانبه ثمن الدكتور/ جمال محمد الجعدني عميد كلية اللغات والترجمة الزيارة التفقدية للدكتور/ الخضر ناصر لصور رئيس الجامعة إلى الكلية والاطلاع عن قرب على أنشطتها وبرامجها المختلفة, وأنَّ هذا إن دل على شيء فإنه يدل على حرص قيادة الجامعة واهتمامها الكبيرين الذين توليه لكلية اللغات والترجمة، وسائر كليات الجامعة ووحداتها الإدارية المختلفة، وتطويرها بما يخدم العمل الجامعي والأكاديمي في جامعة عدن.

واستعرض الأخ/ عميد الكلية تقريراً مفصلاً حول نتائج وتوصيات الورش العلمية التي عقدت في الكلية خلال الفترة 29-31 أغسطس المنصرم، حول التعليم المدمج وتطوير مهارات أعضاء الهيئة التدريسية، كما قدم تقريراً موجزاً أخراً حول انتهاء العام الأكاديمي 2020م/2021م، وأوضح خلاله أن كلية اللغات والترجمة استكملت جميع الامتحانات للدور الاول والدور الثاني لجميع البرامج التدريسية فيها (السنة التحضيرية، وبرامج البكالوريوس، وبرامج الدراسات العليا الماجستير والدكتوراه).

يذكر بأن كلية اللغات والترجمة بجامعة عدن تعتبر من الكليات النموذجية في الجامعة، وهي أول كلية تستكمل جميع الامتحانات للدور الأول والثاني، وكانت أول كلية تبدأ الدراسة للفصل الأول والثاني للعام الجامعي 2020/2021م.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)