shopify site analytics
طفح الكيل من تحالف لا يستحي - عن الحرية - قريبا الافراج عن هانيبال معمر القذافي - شاهد.. لحظة سقوط موظفة أمن ملاعب بتسديدة رونالدو.. ورد فعل "صاروخ ماديرا" - دراسة سويدية: الفياغرا لا يحسن حياتك الجنسية فحسب - الأمم المتحدة تحذر من الذكاء الاصطناعي غير الخاضع للرقابة و"انتهاكه لحقوق الإنسان" - روسيا ومصر تتوصلان إلى تفاهم حول التعويضات لأسر ضحايا العملية الإرهابية عام 2015 - السيسي يعلن عن دعمه للجيش الليبي ويرفض التدخلات الخارجية في ليبيا - بعد بلوغها مستويات تاريخية.. أسعار الغاز في أوروبا تنخفض - رونالدو ينتقل من قصره الفخم بسبب الأغنام -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - فعالية خطابية لهيئة النقل البري والصناعة والاشغال بالحديدة احتفاء بالذكرى السابعة لثورة 21 سبتمبر

الثلاثاء, 14-سبتمبر-2021
صنعاء نيوز/ أحمد كنفاني -
الحديدة / أحمد كنفاني
نظمت هيئة تنظيم شؤون النقل البري ومكاتب الصناعة والتجارة والأشغال العامة والطرق والمنطقة الصناعية بمحافظة الحديدة اليوم فعالية خطابية إحياء للذكرى السابعة لثورة الـ21 من سبتمبر.
وفي الفعالية أكد محافظ الحديدة محمد عياش قحيم أن اقامة مثل هذه الفعاليات تعد تدشيناً للإحتفالات بالذكرى السابعة لثورة الـ21 سبتمبر بالمحافظة.
وقال "اليوم نحيي الذكرى السابعة للثورة ونحن في السنة السابعة على استمرار العدوان وهذا دليل واضح على أن هذه الثورة هي ثورة الحرية والاستقلال ضد رموز الطغيان على المستوى المحلي والإقليمي والدولي لأن السفارات هي من كان يتحكم في مسار الشعب اليمني والوصاية عليه.
وأشار إلى أن ثورة الـ21 سبتمبر ثورة تصحيحية لتحقيق طموحات وتطلعات الشعب اليمني لم يترك لها المجال أن تستقر وبالرغم من ذلك استطاعت أن تصمد سبعة أعوام في مواجهة أعتى عدوان في العالم .. لافتا إلى ما تحقق من إنجازات سواء في مجال التصنيع العسكري أو المواجهة الاقتصادية أو في مجال السعي نحو الاكتفاء الذاتي أو المشاريع الخدمية في ظل عدوان وحصار وإمكانيات منعدمة وهو ما يعد دليلا على أنه لو ترك المجال مفتوحا واستفاد البلد من ثرواته لكانت السنوات السبع كفيلة للارتقاء في مختلف المجالات.
كما أكد أنه بالرغم من العدوان فقد أصبح اليمن رقما صعبا في المعادلة العالمية ويحسب لليمن وشعبه وقيادته ألف حساب وأصبحت مجريات الأحداث تدور رحاها حول محور اليمن وإلى جانب من يكون هذا الشعب بقوته ورجاله.. معتبرا أن ذلك يمثل نجاحا لثورة الـ21 ومكسبا من مكاسب الثورة التي قلبت موازين الثورات في العالم.
مضيفا أن ثورة الـ21 جاءت بسلميتها بشعبيتها بقيادتها الحكيمة بالالتحام الشعبي بوحدة الصف والموقف وصوابية الهدف وهم ما يمثل نجاحا كبيرا".
ولفت المحافظ قحيم إلى الدور الكبير الذي قام به قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي - يحفظه الله - لمختلف مسارات ومراحل الثورة منذ انطلاقتها والتي جاءت بآمتياز لا يشوبها أي تدخل أجنبي ثورة قادها رجال يمنيون من رحم المعاناة يتقدمون ميادين الوغى دفاعا عن الشعب.. مبينا أن هذه الثورة أنتصرت بدماء الشهداء ويجب الحفاظ على مكتسباتها.
وفي الفعالية التي حضرها وكيل المحافظة المساعد علي عبدالله الكباري ومدراء عموم هيئة النقل البري محمد السويدي، والصناعة والتجارة محمد عبدالواحد الحطامي والأشغال المهندس صالح حميد شرف والمنطقة الصناعية عبد الله البكاري ومديرية الميناء عبدالله الهادي نوه نائب مدير عام الهيئة العامة للنقل البري نعمان الدرواني في كلمة الجهات المنظمة للفعالية بمكاسب الثورة في الخروج من عباءة الوصاية وهيمنة قوى الاستكبار العالمي وتطهير البلاد من العملاء.. مؤكدا ضرورة تعزيز التكاتف المجتمعي والاصطفاف ورفد الجبهات بالمزيد من الرجال وقوافل الغذاء.
تخللت الفعالية قصيدة للشاعر علي المغربي الأهدل تناولت أهمية ثورة الـ21 من سبتمبر في استعادة الهوية والتخلص من المحاولات اليائسة لطمس تلك الهوية من قبل مؤامرات خارجية تسعى لإدخال البلاد في صراعات وانقسامات.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)