shopify site analytics
طفح الكيل من تحالف لا يستحي - عن الحرية - قريبا الافراج عن هانيبال معمر القذافي - شاهد.. لحظة سقوط موظفة أمن ملاعب بتسديدة رونالدو.. ورد فعل "صاروخ ماديرا" - دراسة سويدية: الفياغرا لا يحسن حياتك الجنسية فحسب - الأمم المتحدة تحذر من الذكاء الاصطناعي غير الخاضع للرقابة و"انتهاكه لحقوق الإنسان" - روسيا ومصر تتوصلان إلى تفاهم حول التعويضات لأسر ضحايا العملية الإرهابية عام 2015 - السيسي يعلن عن دعمه للجيش الليبي ويرفض التدخلات الخارجية في ليبيا - بعد بلوغها مستويات تاريخية.. أسعار الغاز في أوروبا تنخفض - رونالدو ينتقل من قصره الفخم بسبب الأغنام -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - دشن كادر من أفضل المعلمين اليمنيين موقع القمة بهدف مساعدة الطلاب في حل أسئلة المقررات الدراسية لكل المراحل التعليمية الابتدائي والمتوسط والثانوي ،

الثلاثاء, 14-سبتمبر-2021
صنعاء نيوز/ -
اليمن - خاص

دشن كادر من أفضل المعلمين اليمنيين موقع القمة بهدف مساعدة الطلاب في حل أسئلة المقررات الدراسية لكل المراحل التعليمية الابتدائي والمتوسط والثانوي ، حيث يمكن الطالب من طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

كما يتضمن موقع القمة العديد من الأقسام الى جانب حلول المواد الدراسية لكل المراحل الابتدائية والمتوسطة والثانوي كشخصيات ومشاهير ومعلومات عامة و ألغاز وحلول بالإضافة إلى كلمات كراش .

فإذا رغبت بأن تقيم مسابقة تنافسية بين الطلاب أو حتى بين الأهل والاصدقاء عليك بالبحث عن الغاز صعبة وحلولها ستجد أحلى الألغاز الصعبة التي لايأتي في بال أحد حلها بسهولة هذا ما ستجده في موقع القمة .

حيث تتنوع الألغاز والفوازير بين الدينية والثقافية والشعبية والشعرية وكذلك كل التي تحتاج إلى التأمل بالواقع والحياة وستجد في موقع القمة بعض من هذه الفوازير والألغاز إلى جانب حلها.

لزيارة موقع القمة عبر الرابط : https://www.alqamuh.com/
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)