shopify site analytics
طفح الكيل من تحالف لا يستحي - عن الحرية - قريبا الافراج عن هانيبال معمر القذافي - شاهد.. لحظة سقوط موظفة أمن ملاعب بتسديدة رونالدو.. ورد فعل "صاروخ ماديرا" - دراسة سويدية: الفياغرا لا يحسن حياتك الجنسية فحسب - الأمم المتحدة تحذر من الذكاء الاصطناعي غير الخاضع للرقابة و"انتهاكه لحقوق الإنسان" - روسيا ومصر تتوصلان إلى تفاهم حول التعويضات لأسر ضحايا العملية الإرهابية عام 2015 - السيسي يعلن عن دعمه للجيش الليبي ويرفض التدخلات الخارجية في ليبيا - بعد بلوغها مستويات تاريخية.. أسعار الغاز في أوروبا تنخفض - رونالدو ينتقل من قصره الفخم بسبب الأغنام -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
قام اليوم المفتش العام بوزارة الداخلية اللواء عبدالحميد المؤيد بزيارة تفقدية للإطلاع على سير أعمال لجنة استقبال شكاوى المواطنين الخاصة بتجاوزات

الثلاثاء, 14-سبتمبر-2021
صنعاء نيوز/إب /حميد الطاهري -




قام اليوم المفتش العام بوزارة الداخلية اللواء عبدالحميد المؤيد بزيارة تفقدية للإطلاع على سير أعمال لجنة استقبال شكاوى المواطنين الخاصة بتجاوزات مراكز الشرطة في محافظة إب - المربع الاول بمديريات " المشنة - الظهار - ريف إب - جبلة " .

وأثناء الزيارة بحضور مدير عام شرطة محافظة إب العميد عبدالله الطاووس ونائبه العميد عبده فرحان ومدير ادارة التوجيه المعنوي بجهاز المفتش العام المقدم شهدي الصوفي ،استمع المفتش العام من رئيس اللجنة العقيد هلال غلفان إلى شرح بمدى الإقبال من المواطنين والإجراءات والخطوات المتبعة في استقبال الشكاوى والتعاطي معها . حيث أشاد اللواء المؤيد بالجهود التي تقوم بها اللجنة وتفاعلها مع شكاوى المواطنين الهادفة إلى تحسين أداء منتسبي الشرطة وبما يضمن الارتقاء بالعمل ..

ودعا المواطنين لتقديم شكاويهم وتظلماتهم عن أي تجاوزات تعرضوا لها من قبل مراكز الشرطة في المديريات المحددة .
واستوضح المؤيد من بعض المواطنين عن آراءهم حول الشكاوى ومدى تعاون وانضباط اللجنة وتسهيل الاجهزة الامنية لأعمالها .

،،، وفي سياق منفصل اطلع المفتش العام على مستوى الانضباط الوظيفي و سير الأداء الأمني في إدارة البحث الجنائي وإدارة المرور وفرع مصلحة الاحوال المدنية والسجل المدني بمحافظة إب .

واستمع ومعه مدير عام شرطة المحافظة من مدراء إدارات البحث الجنائي العقيد غانم جزيلان والمرور العقيد خالد أنعم ومن الأحوال المدنية العقيد عبدالله العماد والعقيد محمد العقاب ، إلى شرح مفصل بمستوى الأداء والالتزام الوظيفي والصعوبات والعوائق والانجازات التي تحققت في تنفيذ المهام كلا فيما يخصه ..

وخلال الزيارات شدد المفتش العام على أهمية التزام ضباط وأفراد الأمن بالإجراءات القانونية في مختلف مهامهم، والحرص على تقديم الخدمة للمواطن بالشكل المطلوب وبما يعكس الأخلاق المثالية لرجال الأمن.

و أكد أن وزارة الداخلية لن تتهاون في اتخاذ الإجراءات العقابية بحق كل من يثبت تجاوزه للإجراءات القانونية من رجال الأمن أو ارتكابه مخالفات مخلٌة بوظيفته، أو قيامه بأعمال تضر بالمواطنين.

حضر الزيارات نائب مدير أمن المحافظة العميد عبده فرحان ومساعد مدير أمن المحافظة المقدم طلال المغربي ..
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)