shopify site analytics
طفح الكيل من تحالف لا يستحي - عن الحرية - قريبا الافراج عن هانيبال معمر القذافي - شاهد.. لحظة سقوط موظفة أمن ملاعب بتسديدة رونالدو.. ورد فعل "صاروخ ماديرا" - دراسة سويدية: الفياغرا لا يحسن حياتك الجنسية فحسب - الأمم المتحدة تحذر من الذكاء الاصطناعي غير الخاضع للرقابة و"انتهاكه لحقوق الإنسان" - روسيا ومصر تتوصلان إلى تفاهم حول التعويضات لأسر ضحايا العملية الإرهابية عام 2015 - السيسي يعلن عن دعمه للجيش الليبي ويرفض التدخلات الخارجية في ليبيا - بعد بلوغها مستويات تاريخية.. أسعار الغاز في أوروبا تنخفض - رونالدو ينتقل من قصره الفخم بسبب الأغنام -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - اليانسون عبارة عن عشب مستخدم في المجالات الطبية وصناعة الأدوية الطبية منذ عقود طويلة، فإنه يجعله خيارًا مثاليًا لمعادلة النفس والصابون والكريمات الموجودة

الثلاثاء, 14-سبتمبر-2021
صنعاء نيوز/ -
لندن- متابعات: اليانسون عبارة عن عشب مستخدم في المجالات الطبية وصناعة الأدوية الطبية منذ عقود طويلة، فإنه يجعله خيارًا مثاليًا لمعادلة النفس والصابون والكريمات الموجودة في المجلد.
هل اليانسون يزيد هرمونات الأنوثة؟
يحتوي على مواد كيميائية لها تأثير يشبه هرمون الأستروجين الأنثوي، بسبب وجود مادة أنيقة ، وهي عبارة عن عنصر الأستروجين النشط ، فيما تشير بعض العناصر الحديثة إلى أن العلاقات في إنتاج الاستروجين هي بوليمرات الأنيثول، مثل: ديانثول وفوتوانيثول، لكن الاعتقاد لا زال سائدًا لأن بذور اليانسون تحاكي تأثير الأستروجين في الجسم، ممّا يعزز من الوظائف الأنثوية في مختلف المراحل ، كما أن استخداماته من مختلف المجالات أكثر من ذلك في مجتمع النساء.
الفوائد الصحية لبذور اليانسون:
تقليل حالات الاكتئاب: 25٪ من حالات الاكتئاب، حيث أجريت دراسة على مجموعة من النساء المصابات بـ اكتئاب ما بعد الولادة النتائج أن اليانسون يُقلّل فعلًا من أعراض الاكتئاب.
قرحة المعدة:
نمو البكتيريا والفطريات: منها الفطريات وبعض السلالات المُسبّبة للكوليرا.
تخفيف أعراض سن اليأس: سن اليأس أو انقطاع الطمث بسبب الانخفاض الطبيعي في هرمونات الأنوثة مع تقدم العمر ، بالتالي ظهور أعراض متنوعة تشمل الهبات الساخنة وجفاف الجلد والتعب ، وقد أثبتت بعض الدراسات فعالية بذور اليانسون في تقليل هذه الأعراض بحسب مصادر موثوقة . .
تقليل الأرق:
مبيدات الحشرات: يدخل اليانسون في تركيبة المبيدات الحشرية.
تعزيز جهاز المناعة:
تخفيف أمراض الجهاز التنفسي: يساعد شاي اليانسون على طرد البلغم من الجهاز التنفسي ، ويهدئ التهيجات والالتهابات الناتجة عن العدوى، ولعلاج السعال وتحييد الالتهاب، وهذا سبب استخدامه في بعض أدوية السعال.
يعزز إدرار الحليب والرضاعة: بالرغم من الحذر الشديد من استخدام العلاجات العشبية أثناء فترة الحمل والرضاعة
تحفيز الشهية: بعض الدراسات تشير إلى قدرة شاي اليانسون على فتح الشهية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)