shopify site analytics
جماعة مسلحة بمديرية همدان بصنعاء..تعتدي على اراضي الجمعية السكنية لخاصة بلاعلاميين - جماعة مسلحة بمديرية همدان بصنعاء ..تعتدي على ارضية الجمعية السكنية لخاصة بلاعلاميين - برغم العدوان والحصار بنك اليمن والكويت يواصل الريادة والتنمية - الصين أدهشت أمريكا باختبار أسلحة فرط صوتية "تتحدى قوانين الفيزياء" - واشنطن تستنكر "تصاعد العنف في سوريا" بعد تفجير دمشق والهجوم على التنف - إعلان المرشحين لأفضل هدف في الجولة الثالثة من دوري الأبطال - النفط يصعد بعد بيانات مخالفة للتوقعات - الولايات المتحدة وإسرائيل تشكلان فريقا لبحث ملف القنصلية الأمريكية في القدس - الشعب الفلسطيني مصمم على انتزاع حريته وتحرير أرضه المحتلة - لبنان على حذر ...... -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - تفقد السيد/أرفند كومار مدير مشروع إنتاج الطاقة الكهربائيةUNDP  صباح اليوم الثلاثاء 14 سبتمبر 2021م برفقة المهندس/فتحي الصعو مدير الهيئة العامة لحماية

الأربعاء, 15-سبتمبر-2021
صنعاء نيوز/ -
لحج/وحدة التوعية والإعلام:

تفقد السيد/أرفند كومار مدير مشروع إنتاج الطاقة الكهربائيةUNDP صباح اليوم الثلاثاء 14 سبتمبر 2021م برفقة المهندس/فتحي الصعو مدير الهيئة العامة لحماية البيئة لحج سير آلية العمل في المشروع الخاص بتحويل المخلفات إلى طاقة كهربائية في منطقة الوهط، ووضع المقترحات التي من شأنها تعزيز البنية التحتية بما يواكب التطور العلمي بالإضافة إلى الترتيبات النهائية لتدشين هذا المشروع.

وفي تصريح له عبر السيد/أرفند كومار عن سعادته البالغة من خلال ما تم تنفيذه وتجهيزه خلال الفترة الماضية بالمشروع الذي يعتبر من أهم المشاريع الحيوية في المنطقة،مشيداً بالدور الكبير الذي يقوم به العاملين فيه من خلال تجهيزه في مدة قصيرة .. ودعاهم إلى بذل المزيد من الجهد والعمل خلال الفترة القادمة عقب افتتاح المشروع بشكل رسمي.

من جانبه أكد المهندس/فتحي الصعو مدير الهيئة العامة لحماية البيئة لحج أن هذا المشروع يعد من أهم المشاريع الحيوية لما يمتلكه من مقومات ومواصفات علمية تساعد المواطن في الحصول على الطاقة من المخلفات المختلفة وبطرق بسيطة وسهلة..، مثمناً الدور الايجابي الذي يلعبهUNDP في تقديم المشاريع الخدماتية والحيوية التي ترتبط بحياة المواطنين بما يضمن معالجة الأثر البيئي وفق المواصفات البيئية بطرق علمية تكفل سلامة المواطنين .. داعياً أبناء المنطقة إلى الالتفاف والوقوف صفاً واحداً في إنجاح هذا المشروع وتطويره مستقبلا.

رافق مدير مشروع إنتاج الطاقة الكهربائية السيد/أرفند كومان خلال هذه الزيارة التفقدية كل من خديجة البشاري مسؤولة التواصل بالمشروع، ورقية سعيد أبوبكر مسؤولة التنسيق لمشروع الصمود الريفي 2 ومبادرة تدوير النفايات لطاقة كهربائية، والمهندس/ محمد سلام مختص الطاقة الشمسية بمشروع الصمود الريفي 2 ومبادرة تدوير النفايات لطاقة كهربائية.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)