shopify site analytics
مواطنون ينفذون حكما بالإعدام بحق “العماري” المتهم بقتل أثنين.   - محلي عتمة يناقش عدد من المواضيع المدرجة في جدول الأعمال - الزميل اسكندر المريسي يسجن بحبس مكتب اوقاف صنعاء - بدء محاكمة العصابة التي شرعت بقتل الصحفي العزيزي - كوارثنا غير! - الجيش المصري يعلق على الحرب التي حذر السيسي من خطورتها - ليفربول يطلق لقبا جديدا على صلاح بعد تربعه على عرش أفضل هدافي إفريقيا - غضب الشعب اقترب - خلافات حول الملف الفلسطيني تهدد بفشل حكومة التحالف العنصري - الرويشان: عندما بكت ميركل على السوريين! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
نشرت وزارة الدفاع الروسية فيديو لاستخدام المظليين الروس من فرقة "أوليانوفسك" لرباعيات الدفع الخفيفة (باغي) من طراز "سارمات – 2" .

الأربعاء, 15-سبتمبر-2021
صنعاء نيوز/ -

نشرت وزارة الدفاع الروسية فيديو لاستخدام المظليين الروس من فرقة "أوليانوفسك" لرباعيات الدفع الخفيفة (باغي) من طراز "سارمات – 2" .

وذلك بعد تزويد سلاح المظليين الروسي بها عام 2021.

يذكر أن "باغي" الخفيفة رباعية الدفع تستخدم لنقل 3 أفراد. وتم تزويدها بالرشاش الثقيل عيار 12.7 ملم من طراز "كورد" وقاذف القنابل الأوتوماتيكي" من طراز "بلاميا" (اللهب).

وقال ناطق باسم وزارة الدفاع الروسية إن باغي "سارمات – 2" يمكن أن تستخدم في الجبال على ارتفاع حتى 3100 متر، كما يمكنها أن تجتاز ممرات جبلية على ارتفاع حتى 4500 متر حيث تنقل الحمولة. وكذلك يمكن نقلها جوا بواسطة المروحيات سواء كان داخلها أو خارجها.

يذكر أن رباعيات الدفع الخفيفة (باغي) كانت قد استخدمت في ميدان التدريب "مولينو" أثناء تحقيق أحد السيناريوهات لمناورات "الغرب – 2021" الاستراتيجية الروسية البيلاروسية المشتركة.

صدر: روسيسكايا غازيتا

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)